icon
التغطية الحية

هاني شاكر يروّج لحفله القريب في دار الأوبرا بدمشق |فيديو

2022.08.29 | 21:50 دمشق

الفنان المصري هاني شاكر (إنترنت)
الفنان المصري هاني شاكر (إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

نشر الفنان المصري هاني شاكر، أمس الأحد، فيديو للترويج لحفل سيقيمه في دار الأوبرا بدمشق في أيلول القادم.

وعبّر شاكر عن سعادته بتلبية دعوة وزارة السياحة في حكومة النظام السوري و"نقابة الفنانين"، لإقامة حفل فني يوم 15 من أيلول القادم في دار الأوبرا.

وأضاف: "ما تتصوروش قد أيه أنا سعيد بهذه الحفلة.. سعيد بالوجود مع الشعب السوري بعد طول غياب (..) كلّي اشتياق بأن ألتقي بالجمهور السوري".

حفل هاني شاكر في دمشق

ويستعد الفنان المصري هاني شاكر لإقامة حفل فني في سوريا، وذلك في إعلان جاء بعد أيام من إقامة المطربة اللبنانية نجوى كرم حفلاً في سوريا.

وقالت دار الأوبرا السورية في منشور على حسابها الرسمي في فيس بوك إن الفنان المصري هاني شاكر سيقيم حفلاً فنياً في الدار بدمشق بتاريخ 15 من أيلول القادم.

وذكرت الدار أن الحفل سيقام برفقة الفرقة الوطنية السورية للموسيقا العربية بقيادة المايسترو عدنان فتح الله.

نجوى كرم في دمشق

وكانت المطربة اللبنانية نجوى كرم، أحيت حفلاً فنياً يوم الخميس الماضي في قلعة دمشق، حيث استقبلت، بأجواء احتفالية وأقيمت عراضة شامية في استقبالها وغنى أفرادها مقاطع من أغنيات المغنية اللبنانية.

ووقتئذ، قالت وسائل إعلام لبنانية إن إدارة الحفل بنت أضخم وأكبر مسرح صوت وإضاءة في القلعة بدمشق استعداداً لحفلة نجوى كرم.

حفلات قلعة دمشق

كما شهدت العاصمة دمشق حضور مجموعة من المطربين ضمن فعاليات مهرجان ليالي قلعة دمشق الذي اختتم يوم 24 من تموز  الماضي، بحفل غنائي لحسين الديك. وامتد الحفل 4 أيام غنّى فيها كل من ناصيف زيتون، وجوزيف عطية، وسيف نبيل، إضافة إلى الديك، وبعض أسمائهم تكررت للمرة الثالثة في المهرجان ذاته، علماً أنهم مغنون من درجة ثالثة وحديثو العهد قياساً بأسماء عريقة.