ميسي يكشف كواليس رحيله عن برشلونة

تاريخ النشر: 10.10.2021 | 15:52 دمشق

إسطنبول - متابعات

كشف ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان بعض الكواليس المتعلقة برحيله عن نادي برشلونة، وذلك في حوار مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وبحسب ما نقل موقع "winwin" فإن ميسي قال "عدت إلى برشلونة للتحضير للموسم الجديد بعد المشاركة في كوبا أميركا، بعد الاستفادة من أيام العطلة الإضافية التي منحني إياها المدرب رونالد كومان".

وأضاف أنه كان يفكر في تجديد عقده والبدء للتحضير للموسم الجديد، مشيراً إلى أن كل شيء تمت تسويته، وأنه كان ينقص فقط توقيعه على العقد الجديد مع النادي الكتالوني.

وأوضح أنه عندما وصل إلى برشلونة قيل له إنه لا يمكنه البقاء وإن الأمر لم يعد ممكناً، وإن عليه البحث عن فريق آخر للعب معه، وذلك لأن برشلونة لم يكن قادراً من الناحية المالية على تجديد عقده، ولهذا تغيرت خططه تماما.

وأشار ميسي إلى أنه كان من الصعب تحمل الأمر، والتفكير في مغادرة منزله، وأن "الأسرة سيكون عليها تغيير روتينها".

وقال الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو المختص بأخبار الانتقالات الأوروبية، في آب الفائت، إن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اتفقا بشكل كامل على العقد الذي سيربطهما معاً.

وأضاف "رومانو" عبر تغريدة على حسابه في "تويتر" أنّ الطرفين اتفقا أخيراً على كل التفاصيل الخاصة بالعقد، وسيكون الانتقال لمدة عامين مع خيار التجديد لعام إضافي حتى 2024، وسينال ليونيل ميسي راتباً سنوياً قدره 35 مليون يورو.