icon
التغطية الحية

سان جيرمان: 1,4 مليون متابع جديد على إنستغرام خلال 72 ساعة بسبب ميسي

2021.08.10 | 17:29 دمشق

16033984.jpg
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إن شعبية نادي باريس سان جيرمان ارتفعت بشكل ملحوظ في مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ارتبط اسمه بالتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة السابق.

وأكدت الصحيفة أن النادي الفرنسي حقق العديد من المكاسب قبل التوقيع الرسمي مع البرغوث، حيث إن المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي زادوا بشكل كبير على مدار الأيام الماضية، وقالت إن صفحة باريس سان جيرمان على موقع إنستغرام كسبت 1.4 مليون متابع جديد في غضون الـ 72 ساعة الماضية.

وأضافت الصحيفة أن المتابعات على كل صفحات باريس سان جيرمان على مواقع التواصل الاجتماعي ارتفعت شعبيتها بسبب خبر اقتراب ميسي من الانضمام إلى النادي الباريسي والإعلان الرسمي على التعاقد معه.

 

 

وأعلن الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو المختص بأخبار الانتقالات الأوروبية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اتفقا بشكل كامل على العقد الذي سيربطهما معاً.

وقال "رومانو" عبر تغريدة على حسابه في تويتر "إنّ الطرفين اتفقا أخيراً على كل التفاصيل الخاصة بالعقد، وسيكون الانتقال لمدة عامين مع خيار التجديد لعام إضافي حتى 2024، وسينال ليونيل ميسي راتباً سنوياً قدره 35 مليون يورو

وشهدت أسهم الشركات الفرنسية المرتبطة بكرة القدم انتعاشاً واضحاً، قبل إعلان انضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادي باريس سان جيرمان.

وارتفعت أسهم نادي أولمبيك ليون بواقع 0.9 في المئة، بينما ارتفعت أسهم مجموعة "فيفندي" الإعلامية العملاقة مالكة قناة "كانال بلوس" 0.2 في المئة بسبب توقعات بارتفاع نسبة المشاهدة نتيجة انتقال ميسي لنادي العاصمة الفرنسية.

المصدر:winwin