icon
التغطية الحية

موعد مباراة "منتخب سوريا" وميانمار الإياب في تصفيات كأس العالم 2026

2024.03.25 | 11:48 دمشق

آخر تحديث: 25.03.2024 | 11:48 دمشق

موعد مباراة "منتخب سوريا" وميانمار في تصفيات كأس العالم 2026
موعد مباراة "منتخب سوريا" وميانمار في تصفيات كأس العالم 2026
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

يستعد "منتخب سوريا" الممثل للنظام لمواجهة منتخب ميانمار يوم الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الثلاثاء المقبل (26 آذار) في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق، على استاد "الأمير محمد بن فهد" بمدينة الدمام في السعودية.

واستهل "المنتخب السوري" مشواره في التصفيات المجمعة بفوز صعب على كوريا الشمالية بهدفٍ نظيف، قبل أن يخسر من اليابان بالخمسة ويتعادل بشق الأنفس مع ميانمار في الجولة السابقة بهدفٍ لمثله.

القنوات الناقلة لمباراة "منتخب سوريا" وميانمار في تصفيات كأس العالم 2026

قنوات "الكأس الرياضية" هي التي ستنقل مجريات مباراة "منتخب سوريا" وميانمار في تصفيات كأس العالم 2026 عبر شاشتها، وذلك عبر قناة "الكأس 2" المتاحة مجاناً عبر نايل سات وعرب سات.

ويمكنك متابعة البث المباشر للمباراة المرتقبة من خلال خدمة البث المباشر التي يقدمها الموقع الرسمي لقنوات "الكأس الرياضية".

خريبين وداهود يلتحقان بـ "المنتخب السوري" استعداداً لميانمار

ويوم الجمعة الماضي، أعلن "الاتحاد السوري لكرة القدم" التابع للنظام، انضمام عمر خريبين إلى بعثة "المنتخب السوري" في السعودية لخوض مباراة الإياب ضد ميانمار، وذلك بعد أيام قليلة على استبعاده من التشكيلة بسبب مزاعم حول إصابته وعدم إمكانية تواجده.

كذلك انضم اللاعب محمود داهود محترف نادي شتوتغارت الألماني إلى البعثة وذلك بعد غيابه عن مباراة الذهاب أيضاً بسبب "ظرف عائلي خاص أجبره على الغياب"، وفقاً لما ذكره "الاتحاد السوري لكرة القدم".

الجدير بالذكر أن "منتخب سوريا" لم ينجح بالوصول إلى نهائيات كأس العالم أبداً، بينما شارك في بطولة كأس أمم آسيا سبع مرات، كان آخرها في قطر في كانون الثاني الماضي، ونجح فيها للمرة الأولى بتجاوز دور المجموعات.

"منتخب سوريا" في التصفيات الآسيوية

ويوجد "المنتخب السوري" في المجموعة الثانية بتصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، إلى جانب منتخبات اليابان وكوريا الشمالية وميانمار.

ويتصدر منتخب اليابان المجموعة برصيد 9 نقاط ويأتي خلفه "منتخب سوريا" برصيد 4 نقاط، ثم منتخب كوريا الشمالية في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وتتذيل ميانمار المجموعة بنقطة واحدة فقط.