icon
التغطية الحية

من دون رحمة.. خماسية لمانشستر سيتي في شباك أرسنال

2021.08.28 | 19:47 دمشق

8888.jpg
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

تلقى نادي أرسنال الإنجليزي خسارة من العيار الثقيل أمام مانشستر سيتي 0-5 في المباراة التي أقيمت اليوم على أرض ملعب الاتحاد لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز  احتل مانشستر سيتي صدارة الترتيب في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط متقدماً على وصيفه في الترتيب وست هام يونايتد بفارق الأهداف، ليعود أرسنال خاوياً من دون نقاط بعد ثلاث جولات في نهاية الترتيب المركز 20.

لم ينتظر مانشستر سيتي طويلاً ، سوى 12 دقيقة ليتقدم في النتيجة بهدفين دون رد، وهما ثاني أسرع هدفين تلقاهما أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 2017.

وسجل أهداف السيتي الخمسة كل من الألماني إلكاي غوندوغان في الدقيقة 7 والإسباني فيران توريس في الدقيقة 12 و 84 والبرازيلي غابريال خيسوس في الدقيقة 43 واختتم الإسباني رودريغو هيرنانديز  في الدقيقة 53.

بطاقة حمراء أنهكت أرسنال

غادر اللاعب السويسري مباراة اليوم إثر تلقيه البطاقة الحمراء في الدقيقة الـ 35 والنتيجة تشير إلى تخلف فريقه بهدفين نظيفين ليزداد الانهيار أكثر في صفوف الفريق ضمن المباراة.

وبهذه البطاقة أصبح غرانيت تشاكا اللاعب الأكثر تعرضاً للطرد في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية موسم 2016- 17، بالتساوي مع فرناندينيو وديفيد لويز، وهو رقم يشير إلى تهور اللاعب السويسري وفشله في الحفاظ على ثباته الانفعالي.