icon
التغطية الحية

ما حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى مانشستر سيتي؟

2021.08.17 | 16:30 دمشق

271fdc0d-f68c-4a42-b1c7-03100010c97a.jpeg
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

كشفت صحيفة "كوريير ديلو سبورت" الإيطالية أن وكيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خورخي مينديز فتح الباب أمام مفاوضات مع النادي الإنكليزي "مانشستر سيتي"، خلال فترة الانتقال هذا الصيف.

ويأمل مانشستر سيتي في التعاقد مع مهاجم قوي هذا الصيف، وعندما يتعلق الأمر بالفوز بدوري أبطال أوروبا ، سيظهر رونالدو بالتأكيد.

وبحسب التقارير  فإن رونالدو سعيد بالعودة إلى الدوري الإنكليزي الممتاز والعمل مع مدرب ممتاز مثل جوارديولا.

وأوضحت صحيفة "كوريير ديلو سبورت" أن وكيل رونالدو سافر إلى لندن خلال الأيام الماضية، وتحدث مع إدارة مانشستر سيتي عن إمكانية إتمام الصفقة هذا الصيف. 

كذلك، يسعى المانشستر لضم المهاجم الإنكليزي هاري كين هذا الصيف، لكن تعثر المفاوضات مع توتنهام، قد يفكر النادي في الذهاب إلى خيار كريستيانو رونالدو. 

وينتهي عقد كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس الإيطالي، في حزيران 2022، وقد يوافق عملاق الدوري الإيطالي على بيع مهاجمه البرتغالي هذا الصيف، بدلاً من رحيله مجاناً العام المقبل.

أنشيلوتي يريد عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد

طلب الإيطالي كارلو أنشيلوتي - مدرب فريق ريال مدريد الإسباني - عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس، مرة أخرى إلى النادي الملكي.

وبحسب موقع "winwin" كشف إيدو أغيري - صحفي برنامج "تشيرينغيتو" الشهير في إسبانيا - أن كارلو أنشيلوتي يريد عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد من جديد، وأنه بدأ بالفعل اتصالاته مع المحيطين باللاعب لمعالجة مسألة عودته إلى "الميرينغي".