icon
التغطية الحية

مليار يورو.. عرض فلكي من باريس سان جيرمان لإغراء مبابي

2023.09.09 | 17:04 دمشق

مهاجم نادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي - GETTY
مهاجم نادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي - GETTY
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة باريس سان جيرمان تجهز عرضاً خيالياً لنجمها الأول كيليان مبابي من أجل إقناعه بالبقاء في صفوف فريق العاصمة الفرنسية والعدول عن الرحيل.

وقالت شبكة "ديفنسا سنترال" إن الإدارة الباريسية بقيادة ناصر الخليفي، تأمل إبقاء مبابي داخل صفوف الفريق، وتفادي رحيله إلى نادي ريال مدريد عبر صفقة مجانية بعد أشهر قليلة، حيث يحق للاعب أن يُوقّع مع الميرينغي، بدءاً من شهر كانون الثاني المقبل.

وذكرت الشبكة الإسبانية أن إدارة النادي الباريسي وافقت على تقديم عرض تاريخي بقيمة مليار يورو إلى مبابي، من أجل إقناعه بالاستمرار داخل حديقة الأمراء، حتى 2029، ما يعني أن اللاعب سيحصل على 200 مليون يورو سنوياً.

وختمت الشبكة الإسبانية تقريرها مؤكدةً أن مبابي إذا جدّد عقده؛ فستكون تطلعاته بأن يكون لاعباً لريال مدريد قد انتهت إكلينيكيّاً، بعدما رفض قبل موسمين ماضيين الانضمام إلى النادي الملكي وقرر تمديد عقده مع الباريسي.

جدير بالذكر أن مبابي انضم إلى باريس سان جيرمان في عام 2017، قادمًا من نادي موناكو، وسجل حتى الآن 217 هدفاً وقدّم 98 تمريرة حاسمة خلال 263 مباراة، كما يُعَدّ الهداف التاريخي لناديه.