icon
التغطية الحية

مقتل سائق تكسي طعناً بسكين وسرقة سيارته في ريف حمص

2021.08.27 | 14:14 دمشق

157199899_461489008629264_7171697598993528901_n.jpg
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أقدم مجهلون على قتل سائق تاكسي طعناً بسكين وسرقة سيارته قرب مدينة تلكلخ بريف حمص.

وأفاد موقع "تلفزيون الخبر" الموالي، أن الأهالي عثروا مساء الأربعاء على جثة رجل مجهول الهوية على طريق حمص طرطوس قرب جسر الزارة بريف تلكلخ.

وأضاف الموقع أن الجثة نقلت إلى المشفى لفحصها من قبل الطبابة الشرعية وتبين أن سبب الوفاة يعود لوجود عدة طعنات بسكين في أماكن مختلفة من جسم الضحية، حيث بقيت في براد المشفى لحين التعرف عليها.

وبحسب الموقع، تبين لاحقاً أن الجثة تعود للشاب (ر. م) وهو في العقد الرابع من العمر، ومن قرية شنبوطين التابعة لحرف المسيترة في القرداحة بريف اللاذقية.

ونقل الموقع عن أهل الضحية، أن الشاب يعمل على تكسي عامة، وفقد الاتصال معه منذ مساء الثلاثاء الفائت بعد خروجه مع زبائن مجهولين لتوصيلهم من كراج جبلة إلى مدينة حمص.

وأشار الموقع إلى أن الجريمة وقعت فيما يبدو بهدف السرقة والسلب، حيث عثر على جثة الرجل مرمية ومطعونة قرب الجسر دون وجود سيارة التاكسي التي يعمل عليها.

ويوم الإثنين الفائت، قتل الطبيب الشاب كنان علي، إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل مجهولين داخل عيادته في مدينة اللاذقية، ولم تحدد أي من وسائل إعلام النظام الرسمية أو شبه الرسمية ماهية تفاصيل الحادث، لمعرفة ملابسات الجريمة.

وتشهد مناطق سيطرة النظام وقوع العديد من جرائم القتل إما بهدف السرقة أو بدوافع أخرى في ظل الانفلات الأمني الذي تعيشه تلك المناطق، بالإضافة إلى انتشار السلاح فيها.

يشار إلى أنّ سوريا تصدّرت قائمة الدول العربية بارتفاع معدل الجريمة، كما احتلت المرتبة التاسعة عالمياً، للعام 2021، وذلك بحسب موقع "Numbeo Crime Index" المتخصص بمؤشرات الجريمة في العالم.