icon
التغطية الحية

محمد جعفر يقبل العمل مع "أوسو" بشرط

2021.01.27 | 15:39 دمشق

93866618_1099768523720666_2200192693542322176_o.jpg
اسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

قال الممثل السوري محمد جعفر الذي اشتهر بشخصية (أبو النور في مسلسل كسر الخواطر مع الممثل محمد أوسو)، إنه لم يتواصل مع أوسو منذ سفره وأكد أنه مستعد للعمل معه في عمله الجديد إذا دعاه، لكن بشرط أن يكون العمل بسوريا، معتبراً أن أوسو بمنزلة ابنه.

وأوضح جعفر في مقابلة مع صفحة "يوميات دراما" على فيس بوك، أنه أخذه حقه في المسرح، ولكنه ظُلم في الدراما كغيره من فناني حلب، مشيراً إلى أن آخر مسلسل شارك فيه هو "صبايا"، وأن هذه أول زيارة له إلى دمشق منذ 10 سنوات للمشاركة في عرض مسرحي.

اقرأ أيضاً: هجوم على الممثل أحمد الأحمد بعد ظهوره بأنف جديد

اقرأ أيضاً: أنطوانيت نجيب: سوريا تقدّر الفنانين ولا مشكلة لدي في القبلات

وحول عمليات التجميل، وخصوصاً بعد إجراء الممثل أحمد الأحمد تجميل لأنفه، قال جعفر إنه لا يؤيده ولا يعارضه، ولكنه هو شخصياً يرفض أن يجري لأنفه عملية تجميل، مشيراً إلى أن الناس أحبتك في هذا "الكراكتر" فلماذا تغيره.

وعن شخصية أبو النور التي اشتهر بها قال بأن الممثل عبد المنعم عمايري والممثل أحمد الأحمد هما الأجدر في تجسيد هذه الشخصية لو لم يقدمها هو. وأشار إلى أنه لا يحبذ العمل مع تيم حسن ومعتصم النهار مبرراً بأن لونهم يختلف عن لونه.

اقرأ أيضاً: حسام تحسين بيك: نجومية عابد فهد ضربة حظ وأرفض الترشح للبرلمان

وأعلن الممثل محمد جعفر في تشرين الثاني من العام الفائت أنه اعتزل الفن، معتبراً أن الاعتزال أصبح ضرورة له في هذه الأيام، لأن الفن أصبح برأيه بلا قيمة. ولكنه رغم ذلك أشار في حديثة إلى أنه يشارك الآن في عرض مسرحي بدمشق.

اقرأ أيضاً: لماذا غاب زهير رمضان عن تشييع المخرج حاتم علي؟