icon
التغطية الحية

أنطوانيت نجيب: سوريا تقدّر الفنانين ولا مشكلة لدي في القبلات

2020.12.06 | 06:22 دمشق

photo_2020-12-05_15-25-38.jpg
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

قالت الفنانة السورية أنطوانيت نجيب في مقابلة على صفحة "يوميات دراما" على فيس بوك، أنّ الفنانين في سوريا "مُقَدَرون" وسوريا تقدّر أي فنّان يأتي إليها، أو يخرج منها.

وعند سؤالها إن كانت قد أخذت حقها في التكريم، ردّت أنها أخذته من محبة الناس لها، لكنها تمنّت لو أنّ أوضاعها المعيشية أفضل.

وأشارت إلى أنّ التقدم في العمر ليس مشكلة بالنسبة لها: "اللي مكركبه العمر بيزعل، أنا ما مكركبني العمر"، على حد وصفها.

وحول السؤال عن اضطرار الفنانات لتقديم تنازلات أجابت: "فنانات هذه الأيام مضطرات لتقديم تنازلات لكن قديماً لم يكن الأمر كذلك".

ثم تطرقت أنطوانيت نجيب بالحديث عن زوجها الفنان الراحل يوسف شويري، وتحدثت عن قصة الحب التي عاشتها معه.

وفي إجابتها عن ظاهرة القبل المنتشرة حاليا في الدراما، قالت: ليس هناك مشكلة إن كانت القبلة في مكانها المناسب، مشيرةً إلى أن هناك أشياء أهم من القبل يجب التركيز علبها، فالقبلة ليست عيباً، وإنما المشكلة الأكبر هي في اللباس القصير الذي ينتشر حاليا بكثرة في الدراما.

 

 يذكر أنّ الفنانة السورية انحازت للنظام في مواقفها تجاه ثورة الشعب السوري، وظهرت في مقابلات عديدة عبر وسائل إعلامية مختلفة، معلنة ولاءها لنظام الأسد ومُثنية على جيشه، ففي مقابلة لها على قناة "الجديد"، صرّحت أنها "تعشق" البوط العسكري، وهاجمت اللاجئين السوريين وقالت إنهم "يأكلون" لقمة ورزق أهل البلد الأصليين الذين يعيشون فيه كلاجئين، محرضة البلدان التي تؤويهم على اضطهادهم.