icon
التغطية الحية

حسام تحسين بيك: نجومية عابد فهد ضربة حظ وأرفض الترشح للبرلمان

2021.01.12 | 13:35 دمشق

2404122_1540979278.jpg
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

رفض الفنان حسام تحسبين بك أن يكون عضواً في مجلس الشعب أو نقيباً للفنانين، قائلاً: "أنا ما إلي علاقة، هي للناس السياسيين، أنا مكاني فنان بالوسط الفني".

وتابع حديثه في لقاء عبر منصة "يوميات دراما" عن علاقته بنقيب الفنانين زهير رمضان المقرب من نظام الأسد، بأن علاقته جيدة مع الجميع من الفنيين والفنانين الذين وصفهم برفقاء الدرب ومن بينهم زهير رمضان.

وأثارت تصريحات تحسين بك ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي حول الفنان عابد فهد، حيث قال تحسين بك، إن الفنان عابد فهد محظوظ ولم يكن يستحق هذه النجومية في بداياته الفنية، إلا أنه اجتهد بعد ذلك وأثبت نفسه.

اقرأ أيضاً: الدراما السورية 2020.. زمن واحد لا يكفي

وأضاف أنه خاض مع الفنانة هبة نور تجربة طويلة في التمثيل، وقال: إنها شابة لطيفة ومجتهدة، وظريفة ومغرية.

وعن رأيه أي الفنانات أفضل بالنسبة له، كاريس بشار أو سلافة معمار أو نادين تحسين بك، رفض اختيار إحداهن مبرراً ذلك بأن "كل واحدة منهن لها لون خاص بها ولا يفضل واحدة على الاخرى لأنهن فنانات مبدعات.

اقرأ أيضاً: عائلة مسلسل سبع نجوم تجتمع بعد 23 عاماً | صور

وأما عن أفضل أعماله التي شارك بها، قال حسام تحسين بك بأن مشاركته في مسلسل "أيام شامية" كانت رائعة بالنسبة له حيث أدى فيها شخصية "دوشيش".

ويشارك الفنان حسام تحسين بيك حالياً في تصوير مسلسل الكندوش الذي كتبه منذ سنوات، ويعرض في الموسم الرمضاني المقبل.

ويضم مسلسل "الكندوش" الممثلين أيمن زيدان وأيمن رضا وحسام تحسين بيك وزهير عبد الكريم وسلاف فواخرجي وغيرهم، وهو مأخوذ من واقع البيئة الشامية، وتدور أغلب أحداث المسلسل بين عامي 1938 و1940، ويروي في 60 حلقة، قصة حيّ سوري.