icon
التغطية الحية

مجهولون يغتالون ثلاثة شبان يعملون لصالح الأمن العسكري في درعا

2020.10.28 | 19:59 دمشق

qwat_alnzam.jpg
درعا - خاص
+A
حجم الخط
-A

اغتال مجهولون اليوم الأربعاء، ثلاثة شبان يعملون لصالح الأمن العسكري في مدينة درعا الخاضعة لسيطرة قوات النظام جنوبي سوريا.

وقالت مصادر خاصة لـ موقع تلفزيون سوريا إن مجهولين أطلقوا النار بشكل مباشر على ثلاثة شبان يعملون كمتطوعين لصالح فرع الأمن العسكري في حي السبيل داخل المربع الأمني للنظام بمدينة درعا.

وأضافت المصادر أن منفذي عملية الاغتيال كانوا يستقلون سيارة مدنية، وقتلوا كلاً من حمادة ضاحي بجبوج ورامي ماهر بجبوج وحبيب الكواملة، الذين يعملون تحت قيادة مصطفى المسالمة المعروف باسم "الكسم".

وسبق أن قُتل رئيس مجلس بلدية الصنمين عبد السلام الهيمد وأصيب أمين "الفرقة الحزبية"، محمد دياب بجروح بالغة، أمس الإثنين، إثر استهدافهم على يد مجهولين في مدينة الصنمين بمحافظة درعا.

يذكر أنه منذ سيطرة قوات النظام بدعم روسي وإيراني على محافظة درعا، في شهر تموز 2018، ما تزال المنطقة تشهد حالات اغتيالات متزايدة على يد مسلّحين مجهولين تستهدف مقاتلين سابقين في الجيش الحر كما تستهدف عناصر وتابعين لـ"النظام"، وثّق "تجمع أحرار حوران" منها خلال شهر آب الفائت فقط، 25 عملية ومحاولة اغتيال، أدّت إلى مقتل 25 شخصاً وإصابةِ 19 آخرين. ".

اقرأ أيضاً:  اغتيال 42 قيادياً عسكرياً وقعوا اتفاقية التسوية في درعا

اقرأ أيضاً.. مقتل شاب في درعا أثناء محاولته تنفيذ عملية اغتيال