icon
التغطية الحية

ما سبب خروج مسلسل قصي خولي ودانييلا رحمة من سباق رمضان 2024؟

2023.11.26 | 17:41 دمشق

آخر تحديث: 26.11.2023 | 17:41 دمشق

ما سبب خروج مسلسل قصي خولي ودانييلا رحمة من سباق رمضان 2024؟
ما سبب خروج مسلسل قصي خولي ودانييلا رحمة من سباق رمضان 2024؟
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

خرج المسلسل الذي كان من المقرر أن يجمع الممثل السوري قصي خولي والممثلة اللبنانية دانييلا رحمة، من السباق الرمضاني 2024.

وكان من المتوقع أن ينطلق تصوير المسلسل في الأيام القليلة المقبلة، إلا أن مخرج العمل إيلي السمعان أكد تأجيله في تصريح لموقع "فوشيا" المختص بأخبار الفن.

وذكرت وسائل إعلام فنية، أن السبب في تأجيل المسلسل جاء نتيجة ضيق الوقت وعدم الانتهاء من كتابة الحلقات الخاصة به، في الوقت الذي لم يتم تحديد مصير العمل حتى الآن حول ما إذا كان سيُعرض خارج السباق الرمضاني أو أن يتم إلغاؤه نهائياً.

بدوره، قال موقع "ET بالعربي" المختص بأخبار الفن، إنه تواصل مع الشركة المنتجة لمعرفة الأسباب، لكنها رفضت التعليق، لتقول إنّ العمل جارٍ على القصة وكتابة النص.

وحتى اللحظة، لم يصدر أي بيان رسمي من الشركة المنتجة للمسلسل "إيغل فيلمز" بشأن تأجيل العمل أو إلغائه.

مسلسل يجمع قصي خولي ودانييلا رحمة

ويعتبر هذا المسلسل هو التعاون الأول بين قصي خولي وشركة "إيغل فيلمز" بعدما عمل خولي لسنوات مع شركة "صبّاح إخوان"، آخرها مسلسل "وأخيراً" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.

وكانت شركة "إيغل فيلمز" المنتجة للمسلسل قد تكتمت عن بعض ملامح المسلسل، قبل أن يخرج خولي بمقابلة تلفزيونية معلناً أن دانييلا رحمة هي شريكته في العمل.

وقال خولي آنذاك: "دانييلا مجتهدة واستطاعت أن تصنع اسماً، وهي تعمل على أدواتها بشكل ممتاز جداً، كما استطاعت أن تترك في السنوات الأخيرة انطباعاً جيداً عند الجمهور الذي أصبح يتابعها لأنها فعلاً هي متجددة، وهذا يسعد أي ممثل".

وتفاعلت دانييلا مع تصريحات خولي وكتبت على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا): "قصي شكرًا من قلبي على أحلى الكلام! إن شاء الله خير إن شاء الله نكون سوا هالموسم ونقدّم عمل مميّز. الشغل معك تحدّي ومتعة".