icon
التغطية الحية

ما حقيقة انفصال ميسي عن أنتونيلا بعد 15 عاماً من الزواج؟

2023.11.20 | 15:00 دمشق

ماحقيقة انفصال ميسي عن أنتونيلا بعد 15 عاماً من الزواج؟
ما حقيقة انفصال ميسي عن أنتونيلا بعد 15 عاماً من الزواج؟
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

تداولت وسائل إعلام إسبانية أنباء وشائعات تفيد بوجود أزمة كبيرة بين الأرجنتيني ليونيل ميسي (36 عاماً) مهاجم نادي إنتر ميامي الأميركي وزوجته أنتونيلا روكوزو (35 عاماً)، قد تضع حداً لمسيرتهما كزوجين.

وأفادت صحيفة "ABC" الإسبانية -نقلاً عن مصادر أرجنتينية- بأنّ ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني وأفضل لاعب في العالم 2023 وزوجته أنتونيلا، يعيشان واحدة من أسوأ لحظاتهما في حياتهما الزوجية، ويخططان للانفصال.

ما سبب الخلاف؟ 

زبيّنت الصحيفة الإسبانية أنه بعد قرابة 15 عاماً من الحب والزواج وإنجاب ثلاثة أطفال "سيرو، تياغو، ماتيو"، يبدو أن الزواج لا يمر بأفضل لحظاته، مشيرةً إلى أن بعض المواقف الأخيرة أكدت وجود خلاف بين ميسي وأنتونيلا.

وذكرت أنّ من أبرز تلك المواقف حينما لم تصعد أنتونيلا إلى المسرح خلال حفل الكرة الذهبية بعد أن فاز ميسي بالجائزة، وأيضاً عندما غيّر ليو صورته الشخصية على تطبيق "إنستغرام" ووضع صورة له بمفرده، علماً أن اللاعب يضع صورته رفقة زوجته وأولاده دائماً.

بدورها، شاركت عالمة نفس أرجنتينية، عبر منصة "تيك توك"، مقطع فيديو حلّلت من خلاله إيماءات الزوجين خلال حفل الكرة الذهبية الأخير، الذي أقيم بتاريخ 30 تشرين الأول الفائت.

وزعمت العالمة الأرجنتينية أنها ترى أن العلاقة بين الثنائي ليست في أفضل أحوالها، مضيفة أنه في أحد المشاهد رفض ميسي قبلة من أنتونيلا، بينما رفضت الأخيرة الصعود إلى خشبة المسرح بعد تقديم الكرة الذهبية لزوجها، رغم أنها دائماً ما تندفع لدعم زوجها بمثل هكذا لحظات.

وتدور نقاشات حول سلوكها المتحفّظ تجاهه، وهو ما يظهر من خلال البرود الواضح في صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، ظهرا فيها مع أطفالهما الثلاثة.