icon
التغطية الحية

ما الصورة التي يضعها ميسي على ملفه الشخصي في واتساب؟

2023.09.20 | 15:30 دمشق

ما الصورة التي يضعها ميسي على ملفه الشخصي في واتساب؟
ما الصورة التي يضعها ميسي على ملفه الشخصي في واتساب؟
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

كشف توماس ميسي ابن شقيق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مقابلة مع محطة إذاعية، عن صورة الملف الشخصي التي يضعها "البرغوث" على تطبيق المراسلة الشهير واتساب، الذي تملكه شركة ميتا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن توماس ميسي، وهو نجل ماتياس أحد أشقاء ميسي الثلاثة، حاول أن يجعل مقدمي البرنامج يخمّنون صورة نجم إنتر ميامي ميسي الشخصي على واتساب، قبل أن يكشف عنها لهم.

وأوضح توماس أن عمه ليونيل ميسي وضع صورة عائلية تجمعه مع زوجته وأولاده بعد نهاية المباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم التي أقيمت في قطر العام الفائت، وفاز بها منتخب الأرجنتين.

ووفقاً لتوماس، فإن الصورة تظهر ميسي وهو يحتفل مع زوجته وأطفاله الثلاثة في أرض الملعب بعد فوز الأرجنتين بكأس العالم، حيث ظهر فيها نجم برشلونة السابق وهو يحمل جائزة أفضل لاعب في البطولة بين ساقيه.

وبيّن أنه رأى الصورة لأول مرة عندما أرسل عمه ليونيل ميسي رسائل تهنئة إلى أفراد عائلته بمناسبة رأس السنة الجديدة.

نقل قميص ميسي إلى متحف الفيفا

قبل عدة أشهر، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وضع قميص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي ارتداه في نهائي مونديال 2022 بقطر أمام فرنسا وتُوج به باللقب، في متحف الاتحاد بمدينة زيوريخ السويسرية.

وانضم قميص قائد "الألبيسيليستي" إلى جوار قميص نجم منتخب فرنسا، كيليان مبابي، بمناسبة مواجهتهما في نهائي البطولة الأكبر في العالم.

وقاد صاحب القميص رقم "10" كتيبة "راقصي التانغو" للقب الثالث بعد أن سجل 5 من إجمالي سبعة أهداف سجلها منتخب بلاده في البطولة.