icon
التغطية الحية

ما حقيقة انفصال تيم حسن عن وفاء الكيلاني؟

2023.12.24 | 16:26 دمشق

آخر تحديث: 24.12.2023 | 16:26 دمشق

ما حقيقة انفصال تيم حسن عن وفاء الكيلاني؟
ما حقيقة انفصال تيم حسن عن وفاء الكيلاني؟
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

تداولت منصات وصفحات فنية على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، أخباراً تفيد بانفصال الممثل السوري تيم حسن عن زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

وتعليقاً على ذلك، قال مصدر مقرب من الطرفين، إن المعلومات والأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية، والتي تحدثت عن طلاق تيم حسن من وفاء الكيلاني "غير صحيحة وعارية عن الصحة"، وفقاً لما نقله موقع "فوشيا" المختص بأخبار الفن.

وأضاف المصدر أن كل ما يقال عن هذا الموضوع هو شائعات لا صحة لها، مبيناً أن تيم حسن منشغل حالياً بتصوير مسلسله الجديد "تاج" في سوريا، والذي يلعب بطولته إلى جانب بسام كوسا والمغنية فايا يونان، في حين أن وفاء الكيلاني تحضّر لبرنامج حواري تلفزيوني في سرية تامة، وقد يعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تستهدف شائعات الطلاق "تيم" و"وفاء"، ففي عام 2021 نشر الإعلامي اللبناني إيلي باسيل المقيم في كندا، خبراً يفيد بانفصالهما قبل نفيه من قبل الثنائي.

زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني

وفاء الكيلاني هي الزوجة الثانية لـ تيم حسن بعد زواجه الأوّل من الممثلة السورية ديما بياعة وطلاقه منها لاحقاً، كما أنّه الزواج الثاني لـ"الكيلاني"، التي كانت مرتبطة سابقاً بالمخرج اللبناني طوني مخايل.

وتم الزواج في العام 2017 بطريقة غير تقليدية، وذلك حين استضافت وفاء الكيلاني تيم حسن في برنامجها "الحكم"، وقالت له مازحة: "تيم أنا عايزة أتجوزك" ليجيبها: "حبيبة قلبي أنا موافق".