ما علاقة حوالة 100 ألف دولار بطلاق تيم حسن لوفاء كيلاني؟

تاريخ النشر: 04.12.2020 | 19:33 دمشق

إسطنبول ـ متابعات

سرت أنباء تداولتها مواقع ومنصات تواصل اجتماعي، حول انفصال الممثل تيّم حسن عن زوجته الثانية، الإعلامية المصرية وفاء كيلاني.

ونشر الصحفي اللبناني "إيلي باسيل"، أمس الخميس، صورة للزوجين عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، أرفقها بتعليق قال فيه إنه تلقى "معلومة شبه مؤكدة أن وفاء الكيلاني كانت في البنك الأهلي المصري من أجل الحصول على تحويلة مالية بقيمة 100 ألف دولار كمؤخر لطلاقها الرسمي".

من جهتها، أشارت صحيفة "النهار" اللبنانية، إلى أنها تلقت من مصادر خاصة بها، أخباراً تفيد أن زواج وفاء الكيلاني وتيم حسن يمر منذ فترة بخلافات تصل إلى حد الجفاء والانفصال، وفي كل مرة يتم حلها وتجاوزها، ولكن في الفترة الأخيرة زادت حدة هذه الخلافات وسببها الرئيسي هو غيرة وفاء الكيلاني الشديدة على تيم حسن.

وأضافت الصحيفة أن التباعد بينهما بسبب ظروف أعمالهما، كان سبباً آخر في الخلافات بينهما، إذ إن وفاء الكيلاني تمضي أغلب وقتها في مصر بسبب تصوير برنامجها الجديد "السيرة" المذاع على فضائية "دي إم سي" المصرية، بينما يستقر زوجها في "دبي" بدولة الإمارات المتحدة.

شاهد: خلاف بين كاتب مسلسل الهيبة وتيم حسن

وساهم تعليق لوفاء الكيلاني في اتساع دائرة الشكوك حول الانفصال، وذلك عبر برنامجها "السيرة" الذي استضافت فيه الفنان المصري "حسين فهمي"، إذ قالت: "لماذا يا رب لم تخلق كل الناس مثل حسين؟".

وبينما يلتزم الزوجان الصمت حيال أنباء الانفصال، إلا أن الكيلاني أطلقت تغريدة مبطّنة قد تنفي من خلالها الشائعة بشكل غير مباشر، التي تصف فيها الشخص الذكي بأنه: "الذي يرى حاسده ولا يهتم، ويرى عدوه ولا يلتفت، ويرى الفتنة فلا ينظر، ويبتعد عن القيل والقال".

 

 

​يشار إلى أن الكيلاني هي الزوجة الثانية لتيم حسن بعد زواجه الأول من الممثلة السورية ديما بياعة وطلاقه منها لاحقاً. وكذلك الزواج الثاني للكيلاني التي كانت مرتبطة سابقاً بالمخرج اللبناني "طوني مخايل".

وتم الزواج في العام 2017 بطريقة غير تقليدية، وذلك حين استضافت الكيلاني تيم حسن في برنامجها "الحكم"، وقالت له مازحة "تيم أنا عايزة أتجوزك"، فأجابها "حبيبة قلبي أنا موافق".

 

كلمات مفتاحية
مقالات مقترحة
3 شخصيات تتنافس على زعامة مدينة دير الزور
مجموعة مجهولة تتبنّى استهداف جنود أتراك غربي حلب
خطة لضبط الأمن شمالي سوريا.. ما مضمونها؟ وما مدى فعاليتها؟
20879 إجمالي إصابات كورونا شمال غربي سوريا
كورونا.. 8363 إجمالي عدد الإصابات شمال شرقي سوريا
اليابان.. روبوت يجري فحص كورونا والنتيجة خلال 80 دقيقة