icon
التغطية الحية

حقيقة انفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني |صور

2021.01.26 | 17:55 دمشق

fca44a45-d9bf-436b-a20c-c091a9581948.jpg
+A
حجم الخط
-A

نشر الفنان السوري تيم حسن صورة له عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، حسمت مجدداً أنباء حول انفصاله عن زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

وظهر تيم حسن بالصورة، في منزله يستند على الأريكة، علق عليها "يسعد أوقاتكم جميعاً "

أقرأ أيضاً ما علاقة حوالة 100 ألف دولار بطلاق تيم حسن لوفاء كيلاني؟

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للإعلامية وفاء الكيلاني من نفس المكان وعلى نفس الأريكة نشرتها في الرابع والعشرين من شهر مارس/ آذار عام 2020 ما يعني أن هذه الصورة هي من منزل تيم ووفاء.

أقرأ أيضاً "معلشها تتمعلش معك".. مسلسل الهيبة يروج للعودة إلى "حضن الوطن"

وكان الإعلامي اللبناني إيلي باسيل قد نشر خبراً يفيد بطلاق الإعلامية وفاء الكيلاني من زوجها الفنان تيم حسن.

ونشر باسيل عبر حسابه على "إنستغرام"، صورة للثنائي وكتب معلقا: "أولا وحصريا كالعادة.. بتاريخ 15 نوفمبر وصلني أنه بها النهار تحديدًا والساعة 11 صباحا، كانت الإعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي- فرع الإسكندرية لحتى تستلم 100 ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه".

أقرأ أيضاً ديما بياعة تنشر صور ابنها من تيّم حسن بعد إصابته بكورونا

يشار إلى أن الكيلاني هي الزوجة الثانية لتيم حسن بعد زواجه الأول من الممثلة السورية ديما بياعة وطلاقه منها لاحقاً. وكذلك الزواج الثاني للكيلاني التي كانت مرتبطة سابقاً بالمخرج اللبناني "طوني مخايل".

وتم الزواج في العام 2017 بطريقة غير تقليدية، وذلك حين استضافت الكيلاني تيم حسن في برنامجها "الحكم"، وقالت له مازحة "تيم أنا عايزة أتجوزك"، فأجابها "حبيبة قلبي أنا موافق".