كريستيانو رونالدو يبلغ إدارة نادي السيدة العجوز عن رحيله.. إلى أين؟

تاريخ النشر: 27.08.2021 | 14:30 دمشق

إسطنبول - وكالات

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن وجود اتفاق بين النجم البرتغالي وإدارة مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي على كل الشروط الشخصية يوم أمس الخميس خلال اجتماع ضم وكيل أعمال رونالدو وإدارة نادي مانشستر سيتي.

وأوضحت “آس" أن وصول رونالدو للسيتي سيحدث في غضون ساعات قليلة قادمة، وقد تحسم الصفقة دون مبالغ مالية مدفوعة، مع دمج عدة لاعبين في الصفقة، مضيفةً أن نادي يوفنتوس يرفض رحيل رونالدو مجاناً، ويطلب الحصول على نحو 25 مليون يورو، مع الحصول على خدمات لاعب من مانشستر سيتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الدون تواصل مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا وتحدثا حول الصفقة وأهمية دوره المنتظر في صفوف السيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي.

ويتوجب على إدارة مان حسم الصفقة بشكل رسمي قبل منتصف ليلة الثلاثاء المقبل في الـ 31 من آب الجاري وهو الموعد الأخير لإغلاق باب الانتقالات الصيفية. وتابعت الصحيفة أن الاتفاق بين رونالدو ومانشستر سيتي يقضي بتوقيعه على عقد لمدة عامين، وبراتب يصل إلى 15 مليون يورو سنويا.

راتب رونالدو 

من جهتها قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو طالب براتب ضخم، من أجل الانضمام إلى مانشستر سيتي قادماً من يوفنتوس.

ووفقاً للصحيفة فإن رونالدو يرغب بالحصول على 510 آلاف جنيه إسترليني أسبوعيا ما يعادل 698,6 ألف دولار أمريكي، من أجل إتمام انتقاله إلى السيتي، وفي حال حصوله على هذا المبلغ، سيكون المهاجم البرتغالي أعلى اللاعبين أجراً في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن المان سيتي  اقترح التخلي عن الجناح الإنجليزي رحيم سترلينغ، غير أن يوفنتوس يرغب في انتداب البرازيلي غابرييل جيسوس بدلا منه كونه يلعب في قلب الهجوم.

وأكد الصحفي الرياضي الإيطالي، فابريزو رومانورومانو  المتخصص بمتابعة سوق الانتقالات أن "يوفنتوس الآن بانتظار العرض الرسمي من إدارة مانشستر سيتي خلال الساعات المقبلة للتوصل إلى اتفاق بالسرعة الممكنة. كريستيانو يريد المغادرة ولن يكون موجوداً في المباراة المقبلة". قبل أن يختم:"مينديز (وكيل رونالدو) يقوم بمناقشة عقد رونالدو مع فريق مانشسستر سيتي".

أرقام البرتغالي كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس

ووصل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس عام 2018 مقابل 100 مليون يورو قادماً من ريال مدريد الإسباني، وحقق مع "السيدة العجوز" الكثير من الأرقام القياسية، إذ سجل 101 من الأهداف في 134 مباراة.