icon
التغطية الحية

رونالدو يخرج عن صمته: لا تتلاعبوا باسمي

2021.08.18 | 15:15 دمشق

cristianoronaldo-cropped_92zmrb8vkmq21h979q3qusdh9.jpg
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أعرب نجم نادي يوفنتوس الإيطالي المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن استيائه من التقارير الإخبارية الأخيرة التي ربطت اسمه بالعديد من الأندية بما في ذلك ناديه القديم ريال مدريد.

وقال رونالدو في رسالة نشرها عبر حسابه الرسمي على إنستغرام "ظهرت أخبار وقصص متكررة تربطني بالعديد من الأندية في دوريات مختلفة من دون أن يسعى أحد مطلقا لاكتشاف الحقيقة. أكسر صمتي الآن لأقول إنه لا يمكنني السماح بالاستمرار في التلاعب باسمي. تركيزي لا يزال منصبا على مسيرتي وعملي مع الالتزام والتحضير لكل التحديات التي أمامي. والبقية؟ والبقية هي مجرد كلمات فحسب".

 

من جهته قال مدرب الريال، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إن"كريستيانو أسطورة ريال مدريد ويحظى بحبي واحترامي، ولكنني لم أطلب أبدا التعاقد معه. نحن ننظر للأمام".

وأكد نجم يوفنتوس الإيطالي أن الاخبار المتداولة عن احتمال انتقاله لريال مدريد أو مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان تمثل "قلة احترام" له ولجميع الأندية المذكورة في هذه الشائعات، وللاعبيها وموظفيها.

وكشفت صحيفة "كوريير ديلو سبورت" الإيطالية قبل يوم أمس أن وكيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خورخي مينديز فتح الباب أمام مفاوضات مع النادي الإنكليزي "مانشستر سيتي"، خلال فترة الانتقال هذا الصيف.

ويأمل مانشستر سيتي في التعاقد مع مهاجم قوي هذا الصيف، وعندما يتعلق الأمر بالفوز بدوري أبطال أوروبا ، سيظهر رونالدو بالتأكيد.

وبحسب التقارير  فإن رونالدو سعيد بالعودة إلى الدوري الإنكليزي الممتاز والعمل مع مدرب ممتاز مثل جوارديولا

وأوضحت صحيفة "كوريير ديلو سبورت" أن وكيل رونالدو سافر إلى لندن خلال الأيام الماضية، وتحدث مع إدارة مانشستر سيتي عن إمكانية إتمام الصفقة هذا الصيف.