icon
التغطية الحية

قتلها بعد أن رفضت الزواج منه.. ضحية جديدة في مصر

2022.10.18 | 07:11 دمشق

الضخية خلود السيد حسن (فيس بوك)
شاب في مصر يخنق خطيبته بعد رفضها إتمام الزواج منه
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أقدم شاب في مدينة بورسعيد بمصر، اليوم الإثنين، على خنق خطيبته بعد رفضها إتمام الزواج منه.

وقالت صحيفة "الأهرام" المصرية إن قسم شرطة الشرق، في بورسعيد، تلقى بلاغا من زوجة عم المجني عليها بعثورها على جثة بنت شقيق زوجها، (خلود السيد حسن) (21 عاما)، جثة هامدة في المنزل.

وأكدت أنها تلقت اتصالاً هاتفياً من المجني عليها تفيد قيام خطيبها السابق المدعو (محمد سمير أحمد حسن) بالقدوم إليها للمنزل والاعتداء عليها بالضرب، فاستأذنت من عملها وعادت على وجه السرعة لتشاهدها جثة هامدة.

وأضافت أن الضحية يتيمة الأبوين، وتقطن مع شقيقيها (خمسة أعوام و19 عاماً) بسطح العمارة نفسها، وأنها كانت مخطوبة لفترة ثلاثة أشهر من زميل لها حيث كانا يعملان في مصنع للملابس الجاهزة.

وأشارت زوجة عم الضحية إلى أن خلود أبلغت الجاني بفسخ الخطوبة وأنها لا تريد إتمام الزواج وقامت بتقديم استقالتها من العمل منذ ثلاثة أيام حتى لا تراه مرة أخرى. 

"قتلها خنقاً"

من جهتها نقلت صحيفة "مصراوي" عن مصدر أمني قوله إن الشاب هدد الفتاة قبل الواقعة بيوم أنه سيقتلها إذا رفضت الزواج منه، وعندما ذهب إلى المصنع في اليوم التالي ولم يجدها، توجه إلى منزلها وقام بقتلها خنقا.

وهذه ليست الجريمة الأولى التي ترتكب بحق فتاة رفضت الزواج من الجاني في مصر فقد سبقها ثلاثة جرائم هزت الشارع المصري أولها مقتل الطالبة الجامعية نيرة أشرف ليليَها مقتل الطالبة سلمى محمد، ومنذ قرابة الشهر الطالبة أماني عبد الكريم الجزار.