icon
التغطية الحية

الأردن.. قاتل الطالبة إيمان إرشيد يطلق النار على نفسه بعد محاصرته من الشرطة

2022.06.26 | 21:50 دمشق

125609561-fv76au7x0aar-ng-1656148391.jpg
الطالبة الأردنية المغدورة إيمان إرشيد (تويتر)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أعلنت قوات الأمن الأردنية، اليوم الأحد، أن قاتل الطالبة الأردنية إيمان إرشيد، أطلق النار على نفسه بعد التمكن من محاصرته في مكان وجوده.

ونقلت قناة المملكة عن بيان لمديرية الأمن الأردني قوله إنه "لدى محاصرته من قبل رجال الأمن العام أقدم على إطلاق النار على نفسه".

 

 

إلى ذلك نشر موقع "خبرني" المختص بالأخبار المحلية الأردنية فيديو يظهر لحظة محاصرة الأمن الأردني لقاتل الطالبة (لم يتم الإفصاح عن هويته) وقيام المشتبه به بإطلاق النار على نفسه.

 

ويوم الجمعة قال الأمن العام في بيان إن الجاني خطط لجريمته وقام بالتواري عن الأنظار وإنه جرت مداهمة منزله وعدة مواقع والجهود متواصلة دون توقف حتى القبض عليه.
وشدد البيان على أن أي تصريح بخصوص القضية سيكون بشكل رسمي وواضح بالتنسيق مع الجهات القضائية وعبر وسائل الإعلام كافة.
وأكد أن فريق التحقيق يواصل البحث عن ذلك الشخص بعد أن تم تحديد هويته ليتم إلقاء القبض عليه وتسليمه ليد العدالة ليلقى جزاءه العادل على ما اقترفه من جريمة نكراء.
وطالب الناطق الإعلامي الالتزام بما صدر عن الجهات القضائية بمنع النشر في القضية مؤكداً أننا سنقوم بنشر كل جديد وبما لا يتعارض مع مجريات التحقيق ولا يؤثر في سيره.
وأكد بأنَّ أيَّ تصريح بخصوص هذه القضية سيتم بشكل رسمي وواضح بالتنسيق مع الجهات القضائية وعبر وسائل الإعلام كافة.

ويوم الخميس الماضي أطلق أحد الأشخاص النار على الطالبة في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة إيمان إرشيد 5 رصاصات أصابت إحداها رأسها.

 

 

ومنذ اللحظات الأولى لانتشار خبر مقتل الطالبة الجامعية إيمان إرشيد سارع ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي إلى تداول صورة قالوا إنها لمحادثة أجراها الجاني عبر تطبيق "Tellonym" توعّد فيها الضحية بالقتل على غرار ما جرى مع الطالبة المصرية نيرة أشرف، التي قتلت ذبحاً أمام جامعة المنصورة، يوم الإثنين الفائت.