عمل جديد في تركيا يجمع سامر المصري و"مراد علمدار"| صور

عمل جديد في تركيا يجمع سامر المصري و"مراد علمدار"| صور

العكيد ومراد علمدار
الفنان السوري سامر المصري والفنان التركي نجاتي شاشماز (فيس بوك)

تاريخ النشر: 08.02.2022 | 23:27 دمشق

آخر تحديث: 09.02.2022 | 15:15 دمشق

إسطنبول - متابعات

أعلن الممثل السوري سامر المصري، أمس الثلاثاء، أن عملاً جديداً قريباً سيجمعه مع الممثل التركي نجاتي شاشماز المعروف بشخصية "مراد علم دار" في المسلسل الشهير  "وادي الذئاب".

ونشر "المصري" عبر حسابه في "فيس بوك" صوراً تجمعه بـ"شاشماز" في مدينة إسطنبول غربي تركيا، وعلّق قائلاً: "مشروع جديد قريباً مع الممثل التركي الأسطوري نجاتي ششماز (مراد علمدار)".

وسبق أن شارك "المصري"، أواخر العام المنصرم، صورة تجمعه مع منتج مسلسل "قيامة أرطغرل" في موقع تصوير أحد المسلسلات داخل الأراضي التركية، واعداً جمهوره بمزيد من المفاجآت.

وتميّز الفنان السوري سامر المصري بالعديد من الأدوار في كثير من المسلسلات حيث بدأ حياته الفنية وشارك في مسلسلات "فارس المدينة" و"يوميات مدير عام" و"أخوة التراب" و"أيام الغضب"، واشتهر بعدة أدوار، أبرزها "أبو جانتي" بالإضافة إلى دور "العكيد أبو شهاب" في مسلسل "باب الحارة"، الذي حقّق خلاله شعبية واسعة في الوطن العربي.

اقرأ أيضاً.. يا بلدنا.. سامر المصري يغني لسوريا | فيديو

واشتُهر الممثل التركي نجاتي شاشماز ببطولة مسلسل "وادي الذئاب"، حيث لعب دور شخصية "مراد علمدار"، واستمر عرض المسلسل لـ سنوات عبر 10 مواسم، وحقّق نجاحاً واسعاً في تركيا ومختلف دول العالم، ويحظى "علمدار" بشعبية كبيرة في العالم العربي.

وجرى تداول صور ومقاطع فيديو للظهور المفاجئ الذي جمع النجمين "العكيد ومراد علمدار" في مدينة إسطنبول، على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار