icon
التغطية الحية

سامر المصري يلتقي بمنتج "قيامة أرطغرل" ويعد بمفاجآت قريبة |صور

2021.11.04 | 10:46 دمشق

samr-almsry-lqa.jpg
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

شارك الفنان السوري سامر المصري متابعيه بصورة جديدة تجمعه مع منتج مسلسل "قيامة أرطغول" في موقع تصوير أحد المسلسلات داخل الأراضي التركية واعداً جمهوره بمزيد من المفاجآت.

والتقى المصري في الصورة التي نشرها على حسابه الشخصي في موقع "انستغرام" بالكاتب والمنتج التركي محمد بوزداغ الذي اشتهر من خلال مسلسل "قيامة أرطغرل".

وعلق سامر المصري على الصورة التي نشرها قائلاً: "مع المنتج والكاتب التركي صاحب ملحمة أرطغرل Mehmet bozdag محمد بوزداغ في موقع التصوير"، واعداً جمهوره بمفاجأة سارة سيعلن عنها قريباً دون ذكر التفاصيل.

ونالت الصورة التي نشرها المصري إعجاب المتابعين، الذين خمنوا دخوله إلى الدراما التركية.

وتميز الفنان سامر المصري بالعديد من الأدوار في كثير من المسلسلات حيث بدأ حياته الفنية وشارك في مسلسلات "فارس المدينة" و"يوميات مدير عام" و"أخوة التراب" و"أيام الغضب"، واشتهر بعدة أدوار، أبرزها "أبو جانتي" بالإضافة إلى دور العكيد "أبي شهاب" في مسلسل "باب الحارة" الذي حقق خلاله شعبية واسعة.

مسلسل قيامة أرطغول

هو مسلسل تاريخي تركي من كتابة وإنتاج محمد بوزداغ وإخراج متين جوناي، تقع أحداثه في القرن الثالث عشر الميلادي، ويعرض مقدمات ودوافع تأسيس الدولة العثمانية من عرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية.

وقام بدور أرطغرل الممثل التركي إنجين ألتان دوزياتان في 150 حلقة، وخمسة مواسم بعد أن شاهده نحو 3 مليارات مشاهد في العالم، وبث عبر شاشات في 71 دولة، مدبلجاً إلى 25 لغة مختلفة، أبرزها العربية، والإنجليزية والأوردية.