سامر المصري

ما سبب ابتعاد سامر المصري عن دراما رمضان؟
قال الممثل السوري سامر المصري إنه تعمد خلال السنوات القليلة الماضية الابتعاد عن الأعمال الدرامية التي تعرض خلال شهر رمضان، مرجعاً ذلك لعدد من الأسباب.
14-شباط-2024
باللهجة السعودية.. سامر المصري يكشف عن تحضير جزء ثالث من "أبو جانتي"
كشف الممثل السوري سامر المصري، الأربعاء، عن تحضيره لإنجاز جزء ثالث من المسلسل السوري الشهير "أبو جانتي"، وذلك بعد مرور 14 عاماً على عرض الجزء الأول من العمل...
25-كانون الثاني-2024
سامر المصري يهاجم باسل خياط.. بماذا وصفه
هاجم الممثل السوري سامر المصري زميله الممثل السوري باسل خياط، خلال حلوله ضيفاً على برنامج "هذا مكانك" مع الإعلامي السعودي "هشام الهويش"، يوم الإثنين الماضي.
19-كانون الأول-2023
سامر المصري: فيلم "نزوح" يعرض قضيتنا ويسلط الضوء على معاناة السوريين
أعرب الممثل السوري سامر المصري عن سعادته بالمشاركة في فيلم "نزوح" الذي سلط الضوء على جزء من معاناة السوريين من جراء الحرب التي شنها النظام السوري ضدهم منذ أكثر من عقد من الزمن.

25-تشرين الأول-2023
سامر المصري: اعتذرت عن العديد من الأدوار الدرامية لهذه الأسباب
قال الممثل السوري سامر المصري، إنه رفض خلال مسيرته الفنية المشاركة في العديد من الأعمال الدرامية التي عرضت عليه، مشيراً إلى أنه يعتبر نفسه "أكثر فنان اعتذاراً عن الأدوار في الوسط الفني".



12-تشرين الأول-2023
أنغام وديمة قندلفت وسامر المصري (إنترنت)
تعرضت المطربة المصرية أنغام لهجوم وانتقادات شديدة من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريح أدلت به خلال تسلمها إحدى الجوائز في حفل Joy Awards بالعاصمة السعودية الرياض.
23-كانون الثاني-2023
سامر المصري يتحدث عن أيمن رضا ودور أبو ليلي
أعرب الفنان السوري سامر المصري عن اشتياقه لوالدته التي لم يرها منذ بداية الثورة السورية (2011)، مشيراً إلى اشتياقه الكبير إلى دمشق وإلى "أهلها الطيبين"
23-كانون الأول-2022
سامر المصري وسعد لمجرد في برنامج "ليالي المونديال"
كشف الفنان السوري، سامر المصري، عن تحضيره لعمل فني جديد، يجمعه بالمغني المغربي سعد لمجرد.
19-كانون الأول-2022
عباس النوري (إنترنت)
ظهر الممثل السوري عباس النوري، قبل أيام، في مقابلة تلفزيونية، متحدثاً عن علاقة الدراما والفن بشكل عام بالسياسة في سوريا.
30-تشرين الثاني-2022
سامر المصري (فيسبوك/Samer Al Masri)
"ويا قطر أنا حبك ع بالي وبمونديالك أنا لاسهر ليالي.. وعلى دلعونا وعلى دلعونا باي باي الغربة قطر حنونة وعلى دلعونا.. وعلى دلعونا المونديال بقطر أحلى مايكونا".
19-تشرين الثاني-2022