icon
التغطية الحية

عمر خربين: "منتخب سوريا" بحاجة للتركيز ضد الهند ولم نستحق الخسارة مع أستراليا

2024.01.21 | 13:14 دمشق

آخر تحديث: 21.01.2024 | 13:14 دمشق

عمر خربين: "منتخب سوريا" بحاجة للتركيز ضد الهند ولم نستحق الخسارة مع أستراليا
عمر خربين: "منتخب سوريا" بحاجة للتركيز ضد الهند ولم نستحق الخسارة مع أستراليا
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

أكد محترف الوحدة الإماراتي عمر خربين، أن "المنتخب السوري" الممثل للنظام بحاجة إلى التركيز خلال مواجهة الهند في الجولة الثالثة من بطولة كأس آسيا 2023، التي تستضيفها قطر حالياً وتستمر حتى العاشر من شباط المقبل.

وفي الجولة الأولى من بطولة كأس آسيا تعادل "المنتخب السوري" مع أوزبكستان سلبياً من دون أهداف، قبل أن يخسر 0-1 أمام أستراليا في الجولة الثانية، وبات بحاجة إلى الفوز على المنتخب الهندي لضمان تأهله إلى الدور الثاني، ضمن أفضل المنتخبات التي تحتل المركز الثالث، على أقل تقدير.

وفي لقاء أستراليا، اعتمد المنتخب الأسترالي على حيازة الكرة، وبناء اللعب المُنظم، في محاولات مستمرة لتفكيك التكتل الدفاعي لفريق المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، ونجحت بإنهاء المباراة بفوز صعب.

عمر خربين : لم نستحق الخسارة أمام أستراليا

عن الخسارة أمام أستراليا، قال مهاجم "منتخب سوريا" عمر خربين: "هذا هو حال كرة القدم، أعتقد أننا لو نجحنا في التسجيل لكانت النتيجة مختلفة، قدمنا مباراة جيدة للغاية ونحن راضون عن الأداء الذي قدمناه".

وأضاف: "لعبنا أمام فريق قوي، ولكن لم نستغل الفرص التي سنحت لنا، والفريق الذي لا يسجل يتم التسجيل في مرماه.. كان المنتخب الأسترالي أفضل في آخر 20 دقيقة، ونجح في تحقيق الفوز بالنهاية".

وتابع: "لعبنا في الجولة الثانية ضد متصدر المجموعة، والذي يعد من أفضل المنتخبات في قارة آسيا، الآن نفكر بمواجهة الهند وهي المباراة المفصلية من أجل التأهل، وستكون المباراة الثالثة أمام الهند حاسمة لتحقيق التأهل".

"منتخب سوريا" ضد الهند 

تقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في كأس آسيا 2023، يوم الثلاثاء 23 كانون الثاني الجاري، حيث يلتقي "منتخب سوريا" الممثل للنظام مع الهند على استاد البيت، وأستراليا مع أوزبكستان على استاد الوكرة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً.