icon
التغطية الحية

عابد فهد: مكسيم خليل الأقرب إلى قلبي ومنى واصف نجمة سوريا الأولى |فيديو

2024.02.18 | 16:11 دمشق

عابد فهد: مكسيم خليل الأقرب إلى قلبي ومنى واصف نجمة سوريا الأولى
عابد فهد: مكسيم خليل الأقرب إلى قلبي ومنى واصف نجمة سوريا الأولى
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

قال الممثل السوري عابد فهد خلال إطلالته في برنامج "هذا مكانك" على قناة SBC السعودية، إن زميله الممثل السوري مكسيم خليل هو الأقرب إلى قلبه من الوسط الفني، وأن منى واصف هي نجمة سوريا الأولى حالياً.

وعرض مقدم البرنامج صورة أمام عابد فهد تجمع كلا من مكسيم خليل، باسل خياط، تيم حسن، باسم ياخور، قصي خولي، وسأله عن رأيه فيهم ليجيب قائلاً إنهم جميعاً بالمستوى الفني ذاته فهم من جيل واحد وفي أعمار متقاربة، إلا أنه يحب "مكسيم" بشكل أكبر من الباقي وهو الأقرب إلى قلبه.

وأوضح: "أكّن محبة كبيرة لقصي خولي وباسل خياط، وهما من المقربين جداً مني، إلا أن الممثل الأقرب إلى قلبي هو مكسيم خليل لأنه حقيقي كتيرر.. يعني واضح وكتاب مفتوح".

عابد فهد: منى واصف نجمة سوريا وكندة علوش تستحق جماهيرية أكبر

وعند سؤال مقدم البرنامج عن النجمة والممثلة الأولى في سوريا، أكّد عابد فهد أن زميلته منى واصف هي الأحق في هذا اللقب، قائلاً: "في سوريا الممثلة الأولى اليوم هي السيدة منى واصف".

وأشاد باختيارات الممثلة السورية كاريس بشار الفنية من بين الممثلات سلافة معمار وكندة علوش وسلاف فواخرجي، وأمل عرفة، واصفاً أداءها في مسلسلها الأخير "النار بالنار" اللذي تشاركا في بطولته بـ"الرائع".

وبيّن أنه يرى بأن الممثلة السورية كندة علوش كانت تستحق جماهيرية أكبر من التي نالتها، مشيراً إلى أنه يتمنى تجديد التعاون مع أمل عرفة في عمل درامي جديد بعد اجتماعهما في مسلسل "مدرسة الحب" قبل سنوات.

ما رأي عابد فهد بظهور الفنانين على "تيك توك"؟

وعن ظهور الممثلين والفنانين في البثوث المباشرة على تطبيق "تيك توك" لجني الأموال، انتقد عابد فهد ذلك مؤكداً أنه من المستحيل أن يدخل هذا المجال لأنه ليس مكانه ولا ملعبه ولا يستطيع رؤية نفسه هناك.

وأضاف: "ليس مكاني.. من العيب أن أظهر في بث مباشر لكي أجني المال.. أفضّل أن أكسب دخلي بطريقة محترمة أكثر.. تويتر أوكي ولكن الظهور لايف ونقسم الشاشة إلى قسمين ونضحك على بعض فهذا عيب".

الجدير بالذكر أن عابد فهد من المقرر أن يظهر خلال موسم دراما رمضان 2024 في مسلسل "نقطة انتهى" مع الفنانة اللبنانية ندى أبو فرحات، وتدور أحداث المسلسل حول زوجين صيدليين من طبقة متوسطة في بيروت، ويقع الزوج في خطأ يخفيه عن زوجته، فيجد نفسه متورطاً مع المافيات ورجالات السياسة في لبنان.