icon
التغطية الحية

ياسر العظمة يجتمع مع أيمن رضا وعابد فهد بدبي ويكشف عن مسلسل جديد

2022.05.24 | 13:57 دمشق

photo_2022-05-24_13-04-05.jpg
ياسر العظمة وعابد فهد وأيمن رضا ووليد توفيق وعدد من أصدقائهم في دبي - "et بالعربي"
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

اجتمع الممثل ياسر العظمة مع عابد فهد وشقيقه المخرج عامر فهد وأيمن رضا وانضم إليهم لاحقاً المطرب وليد توفيق وعدد من الأصدقاء، في جلسة غداء بمدينة دبي، حيث دارت النقاشات الفنية حول دراما رمضان 2022.

عمل جديد لياسر العظمة

وكشف العظمة لبرنامج "ET بالعربي"، أن لديه مسلسلا جديدا انتهى من كتابته، وأن ابنه أنور متحمس لمهمة إخراج هذا العمل، مشيراً إلى أنه يلتقي حالياً بالعديد من المنتجين المتحمسين لإنجاز المسلسل.

وخلال الأشهر الماضية، أكد العظمة في عدة لقاءات أنه يعمل حالياً على عمل درامي جديد بعد الانتهاء من مسلسل "السنونو" لكنه لم يُفصح عن اسمه أو عن أي تفاصل أخرى.

ياسر العظمة باستضافة رابعة

وفي سياق متصل، نشرت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات عبر حساباتها بمواقع التواصل، مجموعة من الصور برفقة العظمة ونجله الشاب أنور، وأعربت الزيات عن سعادتها الكبيرة بقبول العظمة دعوتها على العشاء.

وحضر اللقاء أيضاً الفنانة السورية مروة الأطرش والإعلامي السوري ماجد العجلاني، وعدد من الأشخاص.

الجدير بالذكر أن العظمة لم يظهر في أي لقاء تلفزيوني ولم يدل بأي تصريح صحفي منذ سنوات طويلة جداً، من دون معرفة السبب.

انتقادات واسعة لمسلسل "السنونو"

وتعرض مسلسل "السنونو"، خلال الأشهر الماضية، لانتقادات لاذعة، على نطاق واسع، وتعالت أصوات النقد والمقارنة بينه وبين ما قدمه العظمة من سلسلة مرايا المميزة في أشهر رمضان، وجاءت غالبية الآراء على مواقع التواصل الاجتماعي معبرة عن خيبة أمل في المسلسل.

والمسلسل من إخراج خيري بشارة، وشارك في التمثيل فيه ــ إلى جانب ياسر العظمة ــ مجموعة من الممثلين السوريين والعرب، منهم بشار إسماعيل ومرح جبر وديمة الجندي وستيفاني عطا الله وحمدي الميرغني وليا مباردي.