icon
التغطية الحية

"ترتيب خاص".. مكسيم خليل يشوق جمهوره لمسلسله الجديد

2024.02.14 | 10:41 دمشق

"ترتيب خاص".. مكسيم خليل يشوق جمهوره لمسلسله الجديد رفقة عباس النوري
"ترتيب خاص".. مكسيم خليل يشوق جمهوره لمسلسله الجديد برفقة عباس النوري
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

شوق الممثل السوري مكسيم خليل جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي لمسلسله الجديد "ترتيب خاص" والذي سيجمعه بالممثل السوري عباس النوري وعدد من الممثلين السوريين واللبنانيين.

وعبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، شارك مكسيم خليل البوستر الرسمي للعمل وقد ظهر فيه وهو ممسك جريدة تغطي جزءا من وجهه، وأرفق قائلأً: "حياة تنقلب في يوم واحد.. تابعو مغامرات أحمد أصابيعي في "ترتيب خاص" قريباً على منصة "برايم فيديو".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maxim Khalil (@maximkhalil1)

كذلك روج صناع "ترتيب خاص" لموعد اقتراب عرض العمل، حيث نشر مخرج المسلسل ميار النوري البوستر ذاته عبر حسابه في "فيسبوك"، ووعد جمهوره بعرضه قريباً، على منصة "أمازون برايم فيديو"، من دون تحديد موعد معين.

من جانبه، أعلن الممثل السوري عباس النوري تشوقه لمتابعة العمل الذي أخرجه نجله "ميار"، وكتب على "فيسبوك" قائلاً: "أنتظره معكم.. كل حبي أعز ما أملك".

مسلسل "ترتيب خاص"

و"ترتيب خاص" مسلسل مشترك سوري لبناني من إنتاج شركة "فالكون فيلمز"، وقد بدأ تصويره قبل أكثر من عام في بيروت، وهو من إخراج ميّار النوري الذي شارك في كتابة النص أيضاً إلى جانب فؤاد يمين ورواد عواد.

ويشارك في العمل مجموعة ممثلين لبنانيين وسوريين من بينهم مكسيم خليل، عباس النوري، ولين غرة، كارول حاج، فؤاد يمين، نتاشا شوفاني، وغيرهم.

وكانت شركة الإنتاج "فالكون فيلمز" ذكرت في وقت سابق أنّ عرض العمل سيبدأ في 23 تشرين الثاني الماضي لكن تأجل إلى شباط المقبل بسبب العدوان الإسرائيلي على غزة، وفقاً لما نقله موقع "فوشيا" المختص بأخبار الفن.

ويعد "ترتيب خاص" التجربة الإخراجية الأولى لميار النوري بعالم التلفزيون، علماً أنه حاصل على ماجستير الفنون تخصص الإنتاج السينمائي من جامعة "فول سايل" في أميركا، وكان له عدة تجارب إخراجية سينمائية، كما شارك كممثل في العديد من المسلسلات السورية برفقة والده منها "طالع الفضة" و"تعب المشوار".