icon
التغطية الحية

ما سبب بكاء قيس الشيخ نجيب خلال تكريم منى واصف في السعودية؟ | فيديو

2024.01.29 | 18:43 دمشق

آخر تحديث: 29.01.2024 | 18:43 دمشق

ما سبب بكاء قيس الشيخ نجيب أثناء تكريم منى واصف في السعودية؟
ما سبب بكاء قيس الشيخ نجيب خلال تكريم منى واصف في السعودية؟
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

كشف الممثل السوري قيس الشيخ نجيب عن سبب تأثره وبكائه في أثناء تكريم زميلته الممثلة السورية منى واصف خلال حفل "Joy Awards" في دورته الرابعة لجوائز صناع الترفيه، بالعاصمة السعودية الرياض.

وانتشرت خلال الأيام القليلة الماضية، مقاطع فيديو وصور ظهر بها "الشيخ نجيب" متأثراً خلال تكريم منى واصف بمهرجان "joy awards"، حيث حصلت الممثلة السورية على جائزة "الإنجاز مدى الحياة".

وعن سبب ذلك، قال قيس الشيخ نجيب إنه "يعتقد أن كل من تابع وكان موجوداً في الحفل بكا وأدمعت عيناه وتأثر خلال تكريم واصف، كونها تعتبر شخصية مهمة فنياً على الصعيد العربي والسوري".

وتابع الشيخ نجيب واصفاً اللحظات المؤثرة التي رافقت تكريم "واصف" لا سيما عند عرض فيديو للممثلة السورية والذي لُخص فيه مسيرتها الفنية والأدوار التي قدمتها منذ بداياتها في عالم الفن.

أما عن الأسباب الشخصية التي تسببت في ظهور الدموع على عينيه، أوضح الشيخ نجيب أن هناك علاقة تربطه منذ صغره بمنى واصف، لا سيما أن أول أدواره التمثيلية بسن العاشرة خلال مسلسل "هجرة القلوب إلى القلوب" كان معها.

وأضاف: "عدا عن تاريخها العظيم كفنانة.. فيه تاريخ خاص بيجمعني فيها.. ولما شفتها هيك قدامي وهي عم تتكرم على المسرح وعم تحكي بكل عفوية وبكل شفافية وذكرت قصة أمها بكل بساطة.. بالتأكيد أثرت فيني".

وتابع: "بعتقد هي اللحظات كانت كتير مؤثرة ولمست قلوب كل الناس الموجودة وأثرت فيهم كلهم.. فما بالك فيني أنا اللي عندي لحظات وتاريخ مع هالفنانة العظيمة".

بكاء وتأثر منى واصف بعد تسلمها جائزة "الإنجاز مدى الحياة" 

وقبل عدة أيام، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً من حفل "Joy Awards"، وتظهر فيه الممثلة السورية منى واصف باكية بعد تسلمها جائزة "الإنجاز مدى الحياة".

وبدت علامات التأثر واضحة على وجه منى واصف، خلال صعودها للمسرح لإلقاء كلمة استلام الجائزة.

وفي كلمتها المقتضبة، عبّرت واصف عن سعادتها وامتنانها وتمنت لو رأتها والدتها وهي تستلم الجائزة لترى إنجازها بعد أن كانت تطالبها سابقاً بإكمال دراستها وقالت: "بدي ياها تشوفني وتقول طلع منها شي.. أي شيء".

وأضافت: "أي شي عملته إذا قدرت أوصل الابتسامة لبعض الناس فهذا جيد.. إذا مسحت دمعة عن خد امرأة فهذا أيضا جيد.. وإن أمسكت بيد طفلته وقلت له تعلم لأنه ما بصير ما نتعلم".