icon
التغطية الحية

السعودية.. أنتوني هوبكنز يتسبّب في إحراج قيس الشيخ نجيب |فيديو

2024.01.21 | 18:12 دمشق

آخر تحديث: 21.01.2024 | 18:12 دمشق

قيس وهوبكينز
قيس الشيخ نجيب وأنتوني هوبكنز
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

تعرض الممثل السوري قيس الشيخ نجيب لموقف محرج خلال مهرجان "جوي أوردز (Joy Awards) 2024" ضمن موسم الرياض في السعودية.

وقبل بدء الحفل، كان الإعلامي صبحي العطري يجري لقاءً مع "الشيخ نجيب"، قبل أن يصل الممثل والمخرج الويلزي الشهير أنتوني هوبكنز إلى الحفل، ليوقف العطري اللقاء بحجة وصول "هوبكنز"، وضرورة الحديث معه تجنباً لبقائه بحالة انتظار.

وبدا "الشيخ نجيب" محرجاً من هذا الموقف، حيث حاول التخفيف من الأمر بالابتسامة، لكن بدت عليه ملامج الانزعاج والغضب.

وأثار هذا الموقف ردود فعل متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر البعض أن "العطري" كان مخطئاً في إيقاف اللقاء، خاصة وأن "الشيخ نجيب" كان من بين المتسابقين المؤهلين للحصول على الجوائز في المهرجان.

وكتب أحد المعلقين قائلاً: "اللي صار مع الممثل قيس شيخ نجيب قمة بالوقاحة وعدم الاحترافية والمهنية بالعمل.. يعني سكتوه وخلصوه المايك واستقبلوا هالشايب ليش!! ..يا عيب الشوم.."، فيما اعتبر البعض الآخر أن العطري كان مضطراً لفعل ذلك، خاصة أن هوبكنز نجم عالمي ومن شأنه أن يجذب اهتمام الجمهور أكثر من قيس".

حفل جوائز جوي أواردز 2024 Joy Awards

والسبت (20 كانون الثاني)، أقيم في الرياض حفل توزيع جوائز "جوي أواردز 2024 Joy Awards"، وهو النسخة الرابعة من جوائز صُنّاع الترفيه التي تُقدّمها الهيئة العامة للترفيه السعودية، ضمن فعاليات "موسم الرياض".

ويتضمن الحفل 5 فئات هي السينما والموسيقى والمؤثرين والرياضة والمسلسلات، وتُمنح الجوائز من قبل الهيئة العامة للترفيه بناءً على تفضيلات الجمهور.

وشهد الحفل تكريم أبرز الشخصيات حول العالم عبر تقديم 15 جائزة للنجوم، والإنتاجات التي استحوذت على قلوب الجمهور خلال 2023.