icon
التغطية الحية

طعنه 11 مرة.. مقتل فتى سوري على يد صاحب عمله في أديامان التركية | فيديو

2023.12.28 | 12:41 دمشق

آخر تحديث: 28.12.2023 | 16:15 دمشق

فرق الأمن التركية تنقل المشتبه به "أكّي" إلى مخفر الشرطة (DHA)
فرق الأمن التركية تنقل المشتبه به "أكّي" إلى مخفر الشرطة (DHA)
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A
  • قتل فتى سوري يبلغ من العمر 16 عاماً على يد صاحب عمله التركي في ولاية أديامان جنوب شرقي تركيا.
  • أقدم صاحب العمل على طعن الفتى السوري 11 طعنة في مناطق مختلفة من جسده.
  • توفي الفتى السوري متأثراً بجراحه، في حين اعتقلت الشرطة صاحب العمل التركي.

فقد فتى سوري يبلغ من العمر (16 عاماً) حياته بعد أن تلقى 11 طعنة على يد صاحب عمله في سوق لبيع الخضراوات بولاية أديامان جنوب شرقي تركيا.

نشب شجار لأسباب غير معروفة بين المواطن التركي إسماعيل مصطفى أكّي (40 عاماً) الذي يمتلك محلاً لبيع الخضراوات، والفتى السوري عبد الله الحمود (16 عاماً) الذي يعمل لديه في المكان نفسه.

وتصاعد الجدل بين الطرفين بحسب وكالة (DHA) التركية، حيث أقدم صاحب العمل "أكّي" على طرح الفتى السوري "الحمود" أرضاً، وطعنه 11 طعنة في مناطق مختلفة من جسده.

واستدعيت فرق الأمن والإنقاذ إلى مكان الحادثة، حيث نُقل "الحمود" إلى مستشفى أديامان للتدريب والبحوث الحكومي، في حين اعتقلت الشرطة "أكّي" واقتادته إلى مركزها.

وفشلت الجهود الطبية في إنقاذ حياة الشاب "الحمود" الذي تلقى 11 طعنة في جسده على الرغم من كل الجهود الطبية، ونقلت جثمانه إلى معهد الطب الشرعي لتشريح الجثة.

حوادث متكررة

ومنتصف أيلول الفائت، فقد شاب سوري حياته إثر تعرضه لعدة طعنات في أماكن متفرقة من جسده من قبل مواطن تركي في إزمير، وذلك بعد أن طلب الأخير سيجارة منه.

وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي خبر وفاة شاب سوري يدعى "إبراهيم دلي حسن" في المستشفى الذي كان يتلقى العلاج فيه مدة أيام في ولاية إزمير عقب تعرضه لعدة طعنات من قبل مواطن تركي.