icon
التغطية الحية

صفاء سلطان تهاجم السوريين وتصف "وائل شرف" بقليل الوفاء |فيديو

2024.01.23 | 11:04 دمشق

آخر تحديث: 23.01.2024 | 11:04 دمشق

صفاء سلطان تهاجم السوريين وتصف "وائل شرف" بقليل الوفاء
صفاء سلطان تهاجم السوريين وتصف "وائل شرف" بقليل الوفاء
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

هاجمت الممثلة السورية - الأردنية صفاء سلطان -المعروفة بموالتها للنظام- أبناء الشعب السوري، زاعمة بأنهم السبب في ما حصل وما يحصل حالياً في سوريا واتهمتهم بالتسبب في تدهور الأوضاع.

وأعربت سلطان، خلال إطلالتها في برنامج "يا فيل يا ريل" على قناة "الجديد" اللبنانية، عن حزنها تجاه الأوضاع التي آلت إليها سوريا، مستذكرة بدايات الثورة السورية وكيف تنبأت بقصر أمدها، لكن الأحداث أخذت بعداً مغايراً.

وتجاهلت "سلطان" ممارسات النظام السوري الإجرامية واعتداءاته على الشعب السوري، حيث قالت إنها "ترفض لوم الجيش والحكومة بل تلوم أولئك السوريين الذين وافقوا على دخول "أشخاص غرباء" إلى أرض سوريا وتركوهم ينتشرون وينفذون أجنداتهم تحت غطاء الدين".

وزعمت سلطان بأنها لو تعرضت لموقف مشابه في الأردن فإنها لن تتهاون في حماية بلدها ومصلحته، قائلة: "أنا إذا سمعت شي حدا عم يحكي في الأردن شي غريب أنا مالي فهماتنه فوراً ببلغ السلطات بهل الشي حرصاً على بلدي ووفاء لها".

صفاء سلطان تصف "وائل شرف" بقليل الوفاء 

وعن الشخص الذي ترفض العمل معه، قالت الممثلة السورية إنها ترفض ارتباط اسم زميلها الممثل السوري وائل شرف بشركتها الخاصة بالإنتاج "Red Rose Production"، مرجعة سبب ذلك لمشاكل شخصية جمعتهما سابقاً.

وقالت: "أنا كنت كتير منيحة معه بس هو ما عنده وفا".

ورفصت "سلطان" الكشف عن سبب المشكلة أو الحديث عن تفاصيل الخلاف باعتباره من الماضي، مضيفة: "هو ما كان منيح معي أنا.. مو مع كل البشرية".

ووجه مقدم البرنامج سؤالاً لصفاء عن الفنانة التي تأثرت سلباً بعمليات التجميل، لتجيب: "كنت أحب شكل الفنانة اللبنانية إليسا قبل خضوعها لتلك العمليات، ومع حبي الشديد جداً، هي لساتها حلوة بس أنا كنت أحب شكلها قبل أكثر".