icon
التغطية الحية

صحف عالمية تفتح النار على رونالدو بعد خروج النصر من كأس الملك

2023.04.25 | 15:00 دمشق

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو - "نادي النصر السعودي/ تويتر"
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو - "نادي النصر السعودي/ تويتر"
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

هاجمت صحف ومواقع رياضية عالمية، خلال الساعات الماضية، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد خسارة فريقه النصر السعودي، أمام منافسه الوحدة، بنتيجة (0-1)، مساء الإثنين، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الملك.

وأحرز الوحدة هدف الفوز عند الدقيقة 23، عن طريق الفرنسي جان دافيد بوغال، وأكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد المدافع عبد الله الحافظ عند الدقيقة 53، لكن النصر فشل في استغلال النقص العددي، ولم يستطع العودة في النتيجة؛ ليُحقق "فرسان مكة" الانتصار، ويحجزوا بطاقة العبور إلى نهائي كأس الملك في مواجهة الهلال الذي أقصى الاتحاد بنتيجة (0-1).

كريستيانو رونالدو يعيش كابوساً حقيقياً مع النصر

وعقب نهاية المباراة، استحوذ رونالدو على اهتمام العديد من المواقع الأجنبية، التي أكدت أنه يعيش كابوساً في موسمه الأول مع النصر، حيث أصبح مُهدداً بعدم حصد أي لقب، بعد خسارة فريقه لبطولتي السوبر السعودي وكأس الملك، واقتراب نادي الاتحاد من الفوز بلقب دوري روشن السعودي، وفقاً لموقع "winwin".

وأبرزت صحيفة "as" الإسبانية انفعال رونالدو تجاه مدربه، الكرواتي دينكو يليتشيتش، بعد نهاية الشوط الأول، وقالت إن النجم البرتغالي كان غاضباً من التراجع في النتيجة، لكن صحيفة "abola" البرتغالية أوضحت أن اللاعب كان يشكو من حالة أرضية الملعب، مُطالباً المسؤولين بريِّها في الشوط الثاني.

ليلة سوداء تمر على كريستيانو رونالدو

وتناولت صحيفة "infobae" البيروفية توبيخ "صاروخ ماديرا" لمدربه أمام الكاميرات بين الشوطين، مُضيفة: "كانت ليلة سوداء بالنسبة لكريستيانو رونالدو في النصر.. كان كل شيء سيئاً لرونالدو الذي انتهى به الأمر نحو الجلوس في وضع القرفصاء والنظر إلى الأرض دون العثور على إجابة لحاضره".

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "إقصاء النصر ورونالدو في نصف نهائي كأس الملك، رغم أفضلية النقص العددي على الفريق الآخر لمدة 40 دقيقة لم يتمكن النصر من الفوز على الوحدة، إنها انتكاسة جديدة للنصر ورونالدو بعد سقوطه في الدوري السعودي، وخسارته المباراة الماضية في الديربي أمام الهلال بنتيجة (2-0)".

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن رونالدو أظهر غضبه خلال المباراة تجاه زملائه ومدربه، وتابعت: "كانت ليلة قاتمة لا تُنسى للاعب البرتغالي الذي أهدر فرصة ذهبية من مسافة قريبة من المرمى، وخرج النصر من كأس الملك أمام الوحدة الذي لعب طوال الشوط الثاني تقريبًا بـ10 لاعبين".

وكتبت شبكة "espn" العالمية: "غابت أهداف رونالدو في ليلة الخروج من كأس الملك.. خسر النصر من الوحدة الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين.. كان النصر يتوقع تأهلًا سهلًا لملاقاة الهلال؛ لكنه لم يستطع التغلب على منافسه.. يا له من موسم صعب لرونالدو!".

ما النتائج التي حققها كريستيانو رونالدو مع النصر؟

وكان رونالدو انضم إلى النصر في الميركاتو الشتوي الماضي، عبر صفقة انتقال حر كانت حديث الشارع الرياضي العالمي، وحتى الآن استطاع اللاعب صاحب الـ38 عاماً إحراز 11 هدفاً مع تقديم تمريرتين حاسمتين خلال 14 مباراة في كل المسابقات بقميص أصفر العاصمة.