icon
التغطية الحية

"تصرف فاحش".. رونالدو يعبر عن غضبه بعد هتاف الجماهير لميسي

2023.04.19 | 18:25 دمشق

البرتغالي كريسيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي
البرتغالي كريسيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أكدت صحيفة "ole" الأرجنتينية أن رونالدو قام بلفتة "فاحشة" عندما هتفت الجماهير لميسي، وأوضحت أن رد فعله لم يكن جيداً بعد خسارة النصر من الهلال.

وقالت صحيفة "tn" الأرجنتينية: أنه "بعد الهتاف ميسي ميسي، رد رونالدو بإشارة بذيئة، حاول القيام بذلك بطريقة خفية إلا أن مقاطع الفيديو أظهرت ما قام به، مما أوضح أنه يجد صعوبة في الحفاظ على رباطة جأشه في هذا النوع من المواقف".

وسائل الإعلام البرتغالية تحدثت أيضاً عن إشارة رونالدو لجماهير الهلال بعد انتهاء اللقاء، على غرار صحيفتي "abola" و"ojogo"، وأكدت أن لاعب النصر لم يستطع احتواء غضبه بعد الخسارة والهتاف الجماهيري لميسي.

وأحرز ثنائية الهلال في شباك النصر المهاجم النيجيري، أوديون إيغالو، بنفس الطريقة من ركلتي جزاء عند الدقيقتين 42 و62؛ ليرفع "الزعيم" رصيده إلى 49 نقطة بالمركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد النصر عند 53 نقطة بالمركز الثاني، بفارق 3 نقاط عن الاتحاد صاحب الصدارة، الذي له مباراة أقل.

وعقب نهاية مباراة الديربي، استحوذ رونالدو على اهتمام العديد من المواقع الأجنبية بعد لقطته الغريبة مع محترف الهلال، الكولومبي غوستافو كويلار، وقيامه بخنقه من رقبته وإسقاطه أرضًا؛ ليقوم الحكم الإنجليزي، مايكل أولفير، بإشهار البطاقة الصفراء في وجه نجم النصر.

يُذكر أن رونالدو خاض حتى الآن 11 مباراة في دوري روشن السعودي، واستطاع إحراز 11 هدفًا مع تقديم تمريرتين حاسمتين بقميص أصفر العاصمة.