icon
التغطية الحية

سوزان نجم الدين تثير السخرية بعد نطقها باللغة الإنجليزية | فيديو

2022.03.31 | 17:08 دمشق

277527871_281005334206394_4795747822155067026_n.jpg
سوزان نجم الدين (برنامج شو في مافي)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

تعرضت الممثلة السورية سوزان نجم الدين لموقف محرج أثار سخرية المتابعين، بعد تحدثها بلغة إنجليزية ركيكة على هامش حفل الـ "موريكس دور".

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً تظهر فيه نجم الدين بجانب المدير التنفيذي لشركة Take Back the Mic دريك، في لقاء صحفي مع برنامج "شو في ما في".

ولدى طرح مراسلة برنامج "شو في ما في" سؤالاً على نجم الدين يتعلّق بموعد زفافها المرتقب، ارتبكت الأخيرة وراحت تتحدث بلغة إنجليزية غير متقَنة وهي تنظر إلى المدير التنفيذي للشركة العالمية، وقالت: "الزواج، ليس هو، رجل آخر، وممكن هذه السنة!".

 

 

حديث الممثلة بلغة إنجليزية ضعيفة ومحرجة أمام "دريك" الذي اختارها لتكون المنتج المنفذ للشركة في العالم العربي، جعل المتابعين يسخرون من طريقة نطقها للعبارة، مستغربين من كيفية تواصلها مع الشركة بالرغم من عدم إتقانها الإنجليزية جيداً.

وتحدثت نجم الدين خلال اللقاء عن تعاونها مع "Take Back the Mic" حيث أصبحت المنتج التنفيذي للشركة والمسؤولة عن تطبيق "The Mic"، للدخول للشرق الأوسط وشمالي أفريقيا، موضحةً أن المستهدفين هم "النجوم الشباب، ويمكن الاستعانة لاحقاً بنجوم لهم أسماء" وفق وصفها.

وكشفت الممثلة عن خاتم خطوبتها دون أن تدلي بمعلومات حول هوية "العريس"، نافية الشائعات التي انتشرت عن ارتباطها بحارسها الشخصي.

وكانت سوزان نجم الدين قد نعت زوجها رجل الأعمال السوري سراج الدين الأتاسي في تشرين الأول عام 2020، من خلال منشور على "الفيس بوك".

 

وكانت انفصلت عن زوجها عام 2012 بعد تشبثها بموقفها السياسي المؤيّد لنظام الأسد في سوريا. ولم يتم الطلاق بشكل رسمي وإنما انفصلوا عن بعضهما ليكون الموت حاسماً بين الزوجين.

وعرفت نجم الدين بتصريحاتها المعادية للاجئين السوريين في لبنان خلال لقاء مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية في العام 2019 قائلةً إن "من لجأ إلى لبنان من السوريين هم الفقراء والجهلة والأميون وأسوأ فئة من الشعب السوري".