اعتراضاً على سؤال حول بشار الأسد.. سوزان نجم الدين تنسحب من لقاء تلفزيوني| فيديو

تاريخ النشر: 22.08.2021 | 17:45 دمشق

آخر تحديث: 22.08.2021 | 17:57 دمشق

إسطنبول - متابعات

انسحبت الممثلة السورية سوزان نجم الدين المعروفة بمواقفها الموالية للنظام من مقابلة تلفزيونية مع إحدى القنوات اللبنانية اعتراضاً على سؤال وجه لها من قبل مقدم البرنامج يخص رئيس النظام بشار الأسد.

ووجه مقدم برنامج "المواجهة" الذي يُعرض على قناة "SBI" خلال استضافته أمس السبت سؤالا لـ"نجم الدين" قائلاً "هل بشار الأسد قتل شعبه؟" لتظهر عليها علامات الارتباك وتهم بالانسحاب من اللقاء قائلةً "عفواً، حاجة لهون بكفي".

وفي بداية اللقاء طلبت سوزان نجم الدين من مقدم البرنامج عدم طرح أسئلة تتعلق بالأمور السياسية، عدا ذلك ليس لديها أي مشكلة في طرح أسئلة تتعلق في أي موضوع.

ورفضت "نجم الدين" أيضاً الإجابة على سؤال "هل أصالة نصري خاينة لوطنها؟" طالبةً من مقدم البرنامج إلغاءه، وبقيت مصرة على عدم الإجابة عليه على الرغم من تكراره من قبل مقدم "المواجهة".

وعرفت نجم الدين بتصريحاتها المعادية للاجئين السوريين في لبنان خلال لقاء مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية في العام 2019 قائلةً إن من لجأ إلى لبنان من السوريين هم الفقراء والجهل والأميون وأسوأ فئة من الشعب السوري.

وأضافت أن الشعوب العربية لا يليق بها الديمقراطية والحرية ولا تستحق سوى الحاكم الديكتاتور و"الخيزرانة"، مضيفةً أن سوريا لا تستحق الأسد.

واصطفت نجم الدين طوال السنوات الفائتة ضد ثورات الربيع العربي، مستثنية من ذلك الثورة المصرية التي وصفتها بـ"العظيمة".

وأشارت في لقاء عبر قناة "القاهرة والناس" المصرية إلى أن الثورات دمرت الشعب الليبي، والشعب العراقي، والشعب السوري.