هل عادت أصالة نصري إلى زوجها الأول؟

تاريخ النشر: 12.12.2020 | 18:47 دمشق

إسطنبول - متابعات

كشفت "شام" ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، عن لقاء جمعها مع والدتها ووالدها، رجل الأعمال "أيمن الذهبي".

وشاركت شام الذهبي، أمس الجمعة، عبر حسابها على موقع "انستغرام" صورة من لقاء والدتها أصالة نصري بزوجها الأول، أيمن الذهبي، وهي بصحبتهما مع أشقائها الأربعة.

وعلّقت "شام" على الصورة بعبارة: "العائلة هي كل شيء"، الأمر الذي أثار الشكوك حول عودة "أصالة" إلى زوجها الأول أيمن الذهبي


وحازت الصورة التي شاركتها ابنة "أصالة " على ردود فعل مختلفة ومتنوعة مع إشادة واسعة من المتابعين على وسائل التواصل وكذلك من مشاهير، مثل "بسمة بوسيل"، زوجة الفنان المصري "تامر حسني"، التي علّقت عليها بالقول: "ما شاء الله"، وكتب متابع عن الصورة: "ما أجمل التصالح والتسامح والتعايش"، فيما علّق متابع أنّ هذه الصورة من الممكن أن نختتم بها عام 2020.

يشار إلى أن الفنانة السورية أصالة نصري كانت أعلنت انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، في شهر كانون الثاني 2020، بعد زواج دام 14 عاماً، حيث أعلنت عبر صفحتها الخاصة بموقع "انستغرام" انفصالها عن زوجها، بعد تداول أنباء عن طلاقها على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام. 

اقرأ أيضاً: أصالة نصري تعلن انفصالها عن زوجها طارق العريان

وقالت: "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ولنّ يُثنيني همّ عن إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

وسبق إعلان الفنانة السورية خبر انفصالها تداول وسائل إعلام أنباء حول أسباب طلاقها من زوجها، مشيرة إلى وجود"علاقة غرامية" مزعومة مع فنانة سورية.

وحول تكتمها عن إعلان طلاقها، قالت أصالة في تصريحات صحفية: إن" أي شي يخصّني أنا، سواء شعور أو إحساس، وما بيطال أي حدا من الأطراف اللي راح أقولهن زوجي أولادي والدتي إخواتي أو رفقاتي، طالما هو شعور خاص فيني، أنا بحس بأمانة إني أقوله".

في حين قال طارق العريان في منشور على "انستغرام": "لسوء الحظ وصلنا إلى نهاية هذا الفصل. سأظل أحترم هذه الروح الجميلة وأحترمها دائمًا ، إلى الأبد والدة أولادي". 

 

"الصحة السورية" تطالب المواطنين بالحذر من سلالة "أوميكرون"
22 دولة تغلق حدودها خوفاً من انتشار سلالة "أوميكرون"
بسبب "أوميكرون".. المغرب يعلق رحلات المسافرين إليه لمدة أسبوعين
بين عالَمين
الرحلة الجوية الأولى لـ "أجنحة الشام" بين مطاري دمشق وأبو ظبي
فرنسا: عودة نظام الأسد إلى الجامعة العربية تقوّض العلاقة مع الاتحاد الأوروبي