icon
التغطية الحية

سوزان نجم الدين تروج للسورية للطيران بصحن طعام ممتلئ | صور

2021.08.10 | 12:13 دمشق

njm-aldyn-780x470.jpg
الممثلة السورية سوزان نجم الدين - إنترنت
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

نشرت الممثلة سوزان نجم الدين صورةً من داخل طائرة تابعة للخطوط الجوية السورية، وأمامها طبق طعام ممتلئ، موجهة رسالة لمنتقدي سوء الخدمات على متن الشركة السورية.

وقالت نجم الدين معلقة على ردود الفعل المتوقعة على الصورة: "بعرف شو رح يجي انتقادات من البعض ع هالصورة بس حبيت نزلا متل ما هي متعمدة".
وفي محاولة لتبييض صورة السورية للطيران بعد نشر ركاب مقاطع مصورة من داخل الطائرة تظهر سوء الخدمة وتعطل التكييفات، قالت نجم الدين: "كنت خائفة قبل الصعود إلى الطائرة السورية من كمّ التشويه الذي سمعته عنها وأن طائرات الخطوط السورية لا تحوي مياهاً أو تكييفاً أو طعاماً ولا أي شيء". وتابعت: "لدرجة صرت خايفة أنها توقع وما أوصل مصر".

وأردفت: "طلع فيا كلشي ومن أحسنه كمان رغم الظرف الاقتصادي الصعب جدا الذي تمر فيه سوريا".

وطالبت نجم الدين متابعيها بعدم انتقاد خدمات الشركة بالقول: "كفى تشويها و يكفينا اللي فينا وطيراننا السوري بألف خير والحمد لله".

من هي سوزان نجم الدين؟

الممثلة السورية الموالية لنظام الأسد سوزان نجم الدين ولدت في بلدة الدريكيش التابعة لمحافظة طرطوس في سوريا عام 1969.
والدها هو نجم الدين الصالح، شاعر ومحام وعضو في مجلس الشعب في مصر ومن ثم سوريا، ووالدتها هي الشاعرة دولت عباس وهي محامية وعضو في اتحاد الكتاب.
اصطفت نجم الدين طوال السنوات الماضية ضد الثورات الربيع العربي، مستثنية من ذلك الثورة المصرية التي وصفتها بـ"العظيمة".

وأشارت في لقاء عبر قناة "القاهرة والناس" المصرية إلى أن الثورات دمرت الشعب الليبي، والشعب العراقي، والشعب السوري.

وفي المقابل، ذكرت أن التجربة المصرية "عظيمة" بفضل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الذي وحّد الشعب المصري بمؤيديه ومعارضيه تحت راية واحدة، على حد زعمها.

نجم الدين حاصلة على شهادة الهندسة المعمارية من جامعة دمشق، وعملت في مبنى التلفزيون السوري كمهندسة.

  • بدأت نجم الدين انطلاقتها الفنية عام 1992، عندما حصلت على أول دور لها في مسلسل الدخيلة مع الممثل جهاد سعد، وبعد المسلسل رشحها المخرج نجدت أنزور للعب دور لبيبة الشقرق في مسلسل نهاية رجل شجاع عام 1994، وفي نفس العام شاركت سوزان في مسلسل موزاييك ومسلسل المهر الدامي.
  • وعام 1996، شاركت في خان الحرير الجزء الأول الذي لعبت فيه دور سعاد، ومسلسل إخوة التراب ولعبت فيه دور فضة.
  • في عام 1998 حصلت على ثلاثة أدوار في ثلاثة مسلسلات كان أهمها دور ثريا في مسلسل الثريا مع جمال سليمان، ودور سلافة في مسلسل الكواسر مع سلوم حداد، وشاركت أيضًا في مسلسل الدرب الشائك.
  • في عام 2000، دخلت سوزان في مجال الكوميديا من خلال مسلسل (فرصة عمر) مع عباس النوري. وفي عام 2001، لعبت سوزان دور عصمة الدين خاتون في المسلسل التاريخي صلاح الدين الأيوبي مع جمال سليمان.
  • وعام 2004، لعبت دور "الجازية" في مسلسل أبو زيد الهلالي، وشاركت في مسلسل طيور الشوك ومسلسل عالمكشوف، وغيرها من الأعمال.