icon
التغطية الحية

سلاف فواخرجي تتعرض لإصابات وفقدان بصر "مؤقت"

2021.12.20 | 11:43 دمشق

fwakhrjy_hadth.jpg
سلاف فواخرجي تتعرض لحادث (فيس بوك)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

تعرضّت الممثلة السورية ​سلاف فواخرجي لإصابات بالغة من جراء حادث وقع خلال تصوير مشاهد لأحد المسلسلات التلفزيونية المشاركة فيها.

وتداولت صفحات موالية على مواقع التواصل الاجتماعي نبأ إصابة فواخرجي بعد تعرضها لحادث "مؤلم" أثناء التصوير أدى لفقدانها البصر مؤقتاً، وعلى إثره دخلت المشفى الجامعي لتلقي العلاج. 

وكشفت الممثلة الموالية عن إصابتها بجروح في وجهها ويديها، بعد أن سقط سقف مستعار على رأسها في أثناء تصوير مشاهد لها في مسلسل "عنبر 6" الذي يعرض حالياً على إحدى القنوات. 

وبحسب ما نقلت قناة "ET  بالعربي"، فقد روت فواخرجي تفاصيل الحادث قائلة: "كنت أؤدي المشهد وسط الإضاءة والديكور الذي احتوى على (شبك حديد) في السقف. وخلال ذلك، انفصل شبك الحديد عن السقف فجأة وسقط فوق عيني"، وأردفقت: "إنها من أصعب لحظات حياتي".

وأضافت فواخرجي في حديثها للقناة: "سال الدم من يدي ووجهي، وكنت أرى كل شيء باللون الأبيض والناس كانت تصرخ وتركض. فأصبت بحالة من الهستيريا ظناً مني أنني فقدت النظر". وأوضحت أنها لم تتمكن من الرؤية لأكثر من ساعة، وبأن الحادث ترك أثر جرح بجانب عينها.

وتُعرف سلاف فواخرجي بمواقفها المؤيدة لبشار الأسد حيث وصفته في العام 2016 بـ "الرجل الشريف"، وأنها "فخورة بكونه رئيساً لسوريا"، كما كذّبت فواخرجي خلال لقاء لها على إحدى القنوات، تقريراً لمنظمة "هيومن رايتس ووتش" تحدث عن هجوم النظام وروسيا على مدينة إدلب على مدى 11 شهراً والذي أدى إلى مقتل 1600 مدني وإجبار أكثر من مليون ونصف مليون شخص على النزوح.