icon
التغطية الحية

سلافة معمار تكشف تفاصيل مثيرة عن شخصيتها في مسلسل "ولاد بديعة" |فيديو

2024.02.26 | 20:03 دمشق

آخر تحديث: 26.02.2024 | 20:03 دمشق

سلافة معمار تكشف تفاصيل مثيرة عن شخصيتها في مسلسل "ولاد بديعة"
سلافة معمار تكشف تفاصيل مثيرة عن شخصيتها في مسلسل "ولاد بديعة"
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

كشفت الممثلة السورية سلافة معمار عن تفاصيل جديدة ومثيرة حول شخصيتها "سكر" في مسلسل "ولاد بديعة" المقرر عرضه خلال رمضان 2024.

وقالت سلافة خلال إطلالتها في برنامج "كلام نواعم" على قناة "mbc"، إن مسلسل "ولاد بديعة" عرّفها على أن الأمومة تبقى هاجساً لدى الأنثى مهما اختلفت ظروفها ومستواها الاجتماعي والعلمي، وأن الأنثى تبحث دائماً عن الاستقرار.

وتجسد سلافة معمار في المسلسل شخصية "سكر" وهي راقصة تعيش في جو غير سوي وتواجه صراعات مع أخوتها الذكور الثلاثة حول المال، كما تظهر بشخصية الفتاة "المشكلجية".

وعلى ظاهرة الدراما المشتركة التي غالباً ما يكون بطلها سوريّاً وبطلتها لبنانية، قالت سلافة إن هذه التركيبة ظالمة للفنانة السورية، موضحة أن هذا الأمر حولهنّ في مرحلة معينة إلى متفرجات، كما أثر على اختياراتهنّ المهنية لاحقاً.

وأوضحت سلافة أن ذلك ما حصل معها شخصياً، فقد سبق أن أكدت أنها لا ترى نفسها في مسلسلات البيئة الشامية، لتدخل فيها لاحقاً بسبب الفرص المتاحة أمامها. 

يُذكر أن آخر الأعمال الدرامية للممثلة السورية سلافة معمار هو مسلسل "الخائن" الذي يعرض حالياً، وتؤدي به شخصية الدكتورة "أسيل" التي تتعرض للخيانة من قبل زوجها "سيف"، وتدخل في رحلة انتقام.

مسلسل "ولاد بديعة"

المسلسل مكون من ثلاثين حلقة، وهو من إخراج "رشا شربتجي"، ومن تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، ومن إنتاج شركة "بينتالنس"، ومن المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل 2024.

وينطلق العمل -بحسب القائمين عليه- بحكاية اجتماعية ملحمية شعبية معاصرة تمتد في الحاضر بشكل رئيسي ولها جذور تعود للماضي من خلال قصص لمجموعة شخصيات تتصارع فيما بينها عن الحب والذنب وادعاء الفضيلة مع أجواء درامية ذات بعد عميق لا تخلو من المتعة والجرأة.

العمل يأخذ المشاهد في رحلة بين الماضي والحاضر ومن عالم المدابغ وورشات صباغة وصناعة الجلد وبالقرب من نهر بردى في دمشق ينشأ الصراع بين الدباغين والفلاحين ومع ظهور امرأة جميلة وغامضة في الماضي ندخل في سيرة عائلية لأربعة إخوة وعلاقتهم ببعض بين الصراع والاتحاد والخلاف واختبارات الأخوة الحقيقية.

والعمل من نوع الدراما الاجتماعية، وسيطرح حكايا الإخوة الأربعة سلافة معمار بدور "سكر"، محمود نصر بدور "مختار"، سامر إسماعيل بدور "شاهين" ويامن الحجلي بدور "ياسين" ووالدتهم "بديعة" التي تؤدي دورها "إمارات رزق" في حقب زمنية مختلفة.

ويشارك في المسلسل إلى جانب أبطاله كل من: "ديمة الجندي، محمد حداقي، لين غرة، لينا حوارنة، وسام رضا، هافال حمدي، غزوان الصفدي، عدنان أبو الشامات، ولاء عزام، مصطفى مصطفى، تيسير إدريس".