icon
التغطية الحية

مسلسل "ولاد بديعة".. محمود نصر يشّوق جمهوره لعمله الجديد |فيديو

2024.02.04 | 15:11 دمشق

"ولاد بديعة".. محمود نصر يشّوق الجمهور لمسلسله الجديد
مسلسل "ولاد بديعة".. محمود نصر يشّوق جمهوره لعمله الجديد
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

شوّق الممثل السوري محمود نصر جمهوره ومتابعيه، لمسلسله الجديد "ولاد بديعة" الذي يشارك فيه رفقة عدد كبير من الممثلين السوريين كسلافة معمار، سامر إسماعيل، إمارات رزق وغيرهم.

وكشف محمود نصر خلال لقاء مع موقع "فوشيا" المختص بأخبار الفن، عن أن المسلسل الذي تشرف على إخراجه المخرجة رشا شربتجي، من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل 2024.

وقال "نصر" إنه متحمس جداً للشخصية الجديدة التي يجسدها في "ولاد بديعة"، مؤكداً أنها مختلفة تماماً عن شخصية "الدكتور جواد" التي أداها في مسلسل "كريستال".

ورفض "نصر" الكشف عن تفاصيل الشخصية أو الحديث عنها، لافتاً إلى أنه يتمنى أن يحظى دوره في "ولاد بديعة" بإعجاب الجمهور.

وأضاف: "إذا استطاع العمل الذي أشارك به الاستحواذ على قلوب وعقول المشاهدين فهذا الأمر بحد ذاته إنجاز".

وعن الانتقادات التي تعرضت لها شخصية جواد في مسلسل "كريستال"، قال "نصر" إنه لم ينزعج من الانتقادات، مشيراً إلى أنه كان يرى "جواد" بصورة الرجل الخارق الذي يقدم المساعدة لكل الشخصيات التي وُجدت في العمل.

مسلسل "ولاد بديعة"

المسلسل مكون من ثلاثين حلقة، وهو من إخراج "رشا شربتجي"، ومن تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، ومن إنتاج شركة "بينتالنس"، وقد بدأ تصويره قبل عدة أسابيع، ومن المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل 2024.

وينطلق العمل -بحسب القائمين عليه- بحكاية اجتماعية ملحمية شعبية معاصرة تمتد في الحاضر بشكل رئيسي ولها جذور تعود للماضي من خلال قصص لمجموعة شخصيات تتصارع فيما بينها عن الحب والذنب وادعاء الفضيلة مع أجواء درامية ذات بعد عميق لا تخلو من المتعة والجرأة.

وكانت منصة "ET SYRIA" المختصة بأخبار الفن، أعلنت عن الشخصيات الرئيسية للعمل وطبيعة الأدوار التي سيؤديها كل منهم، إذ أوضحت أن الممثلة السورية إمارات رزق (38 عاماً)، ستلعب دور الأم "ربيعة" في حين سيؤدي دور أبنائها الأربعة "سلافة معمار (47 عاماً)، محمود نصر (40 عاماً)، سامر إسماعيل (38 عاماً)، ويامن الحجلي (39 عاماً)".

وبحسب موقع "ET SYRIA" فإن العمل من نوع الدراما الاجتماعية، وسيطرح حكايا الإخوة الأربعة سلافة معمار بدور "سكر"، محمود نصر بدور "مختار"، سامر إسماعيل بدور "شاهين" ويامن الحجلي بدور "ياسين" ووالدتهم "بديعة" التي تؤدي دورها "إمارات رزق" في حقب زمنية مختلفة.