icon
التغطية الحية

مسلسل "The Board".. الممثلون السوريون يشوقون جمهورهم للعمل | فيديو

2024.02.01 | 17:31 دمشق

مسلسل "The Board".. الممثلون السوريون يشوقون جمهورهم للعمل |فيديو
مسلسل "The Board".. الممثلون يشوقون جمهورهم للعمل
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

شوّق الممثلون السوريون المشاركون في مسلسل "The board" (البورد) جمهورهم للعمل الذي من المقرر أن يعرض اعتباراً من اليوم، الأول من شهر فبراير/ شباط الحالي.

وعبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، شارك الممثلون الفيديو الترويجي الخاص بالمسلسل، وهم يحمّسون الجمهور لمشاهدته؛ إذ كشف الممثل السوري "باسم ياخور" عن تأديته لدور رجل الأعمال "رابح افرنجي"، ملخصاً مضمون شخصيته بعبارة "أن الجميع يسعى لأن يستيقظ ولديه ثروة هائلة".

وبنيت الممثلة السورية نادين تحسين بك أنها ستجسد شخصية "مي" التي تورطت بلعبة شرسة، ولم يتبق لديها إلا حل واحد وهو إكمالها لآخر مرحلة مهما كلفها الأمر، بينما وصفت الممثلة السورية نادين خوري التي من المنتظر أن تؤدي شخصية "هبة"، المسلسل "بالمشوق" نظراً لاحتوائه على العديد من الأحداث.

ووافقت الممثلة السورية ديمة الجندي زميلتها نادين خوري بالرأي، مؤكدةً أن المسلسل سيقدم قصة جديدة تجمع بين نجوم يتصفون بقربهم من الجمهور.

بدورها، لفتت الممثلة روزينا لاذقاني التي ستؤدي شخصية "دانا" إلى أنها ستوثق في شخصيتها معاناة النساء من "التحرش"، رغم التنبيهات التي وصلتها بأنها ستتعرض لمواقف صعبة مع رجال قد يسببون لها الأذى، مشددة على أنها لن تقابلهم بالصمت خلال أحداث العمل.

من جانبه قال الممثل السوري خالد القيش إنه سيؤدي في العمل شخصية تتجه لعالم الأعمال المليء بالمفاجآت والدراما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hozan Akko (@hozan_akko)

وفي ختام المقطع الترويجي، ظهر جميع أعضاء طاقم العمل، بمن في ذلك ترف التقي وكرم الشعراني، موضحين أن الحلقة الأولى من المسلسل ستعرض في الأول من شهر شباط عبر منصة "برايم فيديو".

مسلسل "The board" 

مسلسل "The board" (البورد)، يتناول القضايا البشرية والاجتماعية المتداولة، ويتحدث ضمن أحداث ممتلئة بالغموض، عن مجموعة أشخاص وأشياء تتحكم بمصير غالبية الأشخاص، من دون معرفتها أو القدرة على التعامل معها.

ويسعى المسلسل -وفق القائمين عليه- إلى تسليط الضوء على ذلك بطريقة تشويقية، من خلال قصة درامية ممتلئة بالأحداث والشخصيات المثيرة للاهتمام.

وجرى تصوير المسلسل بشكل كامل في دولة الإمارات وتحديداً في "أبوظبي"، وهو من إنتاج شركة "ديوينيزيا".

ويشارك في المسلسل العديد من الممثلين السوريين والعرب أبرزهم: "سلوم حداد، باسم ياخور، نادين تحسين بيك، خالد القيش، روزينا لاذقاني، عبدو شاهين، كرم الشعراني، جوان الخضر، شادي الصفدي، دياموند بوعبود، إيهاب شعبان، ترف التقي، ديمة الجندي" وغيرهم.