ريف دمشق..القبض على مندوب أدوية يتاجر بالحبوب المخدرة

تاريخ النشر: 08.02.2021 | 10:23 دمشق

إسطنبول - متابعات

أعلنت وزارة الداخلية في حكومة النظام في صفحتها على فيس بوك أن فرع مكافحة المخدرات التابع لها في ريف دمشق، ألقى القبض على مندوب لتوزيع الأدوية يبيع الحبوب المخدرة والمهدئة لتجار المخدرات، بالإضافة إلى شخصين يقومان بحيازة وتجارة وتعاطي الحبوب المخدرة.

وقالت الوزارة "إنه بالمتابعة والمراقبة من قبل فرع مكافحة المخدرات، وبالبحث عن المطلوبين والمشبوهين الذين يقومون بحيازة وتجارة المواد المخدرة، تم إلقاء القبض على عدد من الأشخاص في محلة جرمانا بريف دمشق وهم (عبد الله - ك) و(عامر - ا) و(فادي - ق) .

وأضافت: "وبالتحقيق مع المقبوض عليه (فادي - ق) اعترف بأنه يعمل مندوبا لتوزيع الأدوية ويقوم ببيع الحبوب المخدرة والمهدئة النفسية للعديد من مروجي ومتعاطي المخدرات".

وتابعت: "واعترف (فادي - ق) بوجود كمية من الحبوب المخدرة ضمن غرفة في منزله، كما عُثر على كمية من الحبوب المخدرة وكمية من الحبوب المنتهية الصلاحية في منزله وبدلاته.

اقرأ أيضاً: دمشق.. القبض على متعاطي مخدرات تحرش بابنته القاصر واعتدى عليها

وذكر البيان أنه تمت مصادرة عدد من الحبوب المخدرة من المدعو (عبد الله - ك) الذي كان في حالة سكر شديد، كما عُثر مع المدعو (عامر - ا) على عدد من الحبوب المخدرة .

وأضاف: "أنه وبالتوسع بالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على تجارة وترويج وتعاطي الحبوب المخدرة"، وختمت بأن "التحقيقات ما زالت مستمرة وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً".

اقرأ أيضاً: إيرادات النظام الأولى.. أطنان مخدرات الأسد وحزب الله تغزو العالم

وتشهد مناطق سيطرة النظام انفلاتاً أمنياً، بالإضافة إلى انتشار "الشبيحة" الذين يقومون بجميع الأعمال المشبوهة من ترويج للمخدرات والسرقة، فضلاً عن الوضع الاقتصادي المتردي الذي يعيشه المواطنون نتيجة ارتفاع الأسعار وانخفاض فرص العمل.

اقرأ أيضاً: رغم أطنان المخدرات المضبوطة.."سوريا نظيفة" وفق وزير داخلية الأسد

اقرأ أيضاً: للمرة الثانية خلال أسبوع.. مصر تضبط شحنة مخدرات قادمة من سوريا

مقالات مقترحة
حصيلة الإصابات بكورونا في سوريا خلال 24 ساعة
أكثر من 4600 شخص يتلقون لقاح "كورونا" شمال غربي سوريا
تركيا تسجل انخفاضاً مستمراً في أعداد إصابات كورونا