دمشق.. القبض على متعاطي مخدرات تحرش بابنته القاصر واعتدى عليها

تاريخ النشر: 03.02.2021 | 12:13 دمشق

إسطبول - متابعات

أعلنت وزارة الداخلية في حكومة نظام الأسد عبر منشور على صفحتها في فيس بوك إلقاء القبض على شخص تحرش واعتدى على ابنته القاصر، وقام بتصويرها.

وألقى فرع الأمن الجنائي في منطقة السيدة زينب بريف دمشق القبض على المدعو (جمال. ق) بتهمة التحرش والاعتداء على ابنته القاصر وتصويرها بفيديو بواسطة هاتفه المحمول.

 

غععقفغ.jpg

 

أقرأ أيضاً مئات الملايين قيمة مسروقات محل مجوهرات في القطيفة بريف دمشق

ومن خلال التحقيق وُجدَ بحوزته كمية من المواد المخدرة وجهاز (لاب توب) موجود ضمنه مقطع فيديو مصور لقيام المقبوض عليه (جمال. ق) بالتحرش بابنته ومداعبتها، وبالتحقيق معه اعترف بذلك، كما اعترف بترويجه المواد المخدرة بالاشتراك مع المدعوين (ياسر . ص) و (يامن. غ) و (يونس. ح)، وبدلالته تم إلقاء القبض عليهم وضبط بحوزتهم كمية من مادة الحشيش المخدر وحبوب البيوغابلين المخدرة، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على تعاطي وترويج المخدرات.

أقرأ أيضاً: ريف دمشق: عصابة تمتهن سرقة المباني حديثة الإكساء في ضاحية الأسد

وأعلنت وزارة الداخلية  في حكومة نظام الأسد يوم أمس عبر منشور على صفحتها في فيس بوك إلقاء القبض على شخصين بتهمة سرقة محل للمجوهرات في مدينة القطيفة بريف دمشق.

وألقى مركزا شرطة القطيفة والأمن الجنائي القبض على شخصين وُصِفا بأنهما من أرباب السوابق وتم استرداد المسروقات كاملةً ومبلغ (14700) دولار أميركي.

أقرأ أيضاً: سرقة موبايل تقود لشبكة دعارة وتعاطي مخدرات في اللاذقية

وقالت مديرية منطقة القطيفة إن صاحب محل مجوهرات ادعى تعرُّض محله في منطقة القطيفة ليلاً للسرقة عن طريق الخلع والكسر وخلع الخزنة الرئيسية للمحل بطريقة احترافية من قبل مجهولين وسرقة ستة كيلوغرامات ونصف من المصاغ الذهبي.

وتشهد مناطق سيطرة النظام انفلاتاً أمنياً، بالإضافة إلى انتشار "الشبيحة" الذين يقومون بجيمع الأعمال المشبوهة من ترويج للمخدرات والسرقة، فضلاً عن الوضع الاقتصادي المتردي الذي يعيشه المواطنون بسبب ارتفاع الأسعار وانخفاض فرص العمل.