icon
التغطية الحية

رياض محرز يخاطب ناديه السابق مانشستر سيتي قبل نهائي مونديال الأندية

2023.12.20 | 22:38 دمشق

آخر تحديث: 21.12.2023 | 10:17 دمشق

الجزائري رياض محرز نجم الأهلي السعودي (X/Mahrez22)
الجزائري رياض محرز نجم الأهلي السعودي (X/Mahrez22)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

بعث الجزائري رياض محرز نجم الأهلي السعودي رسالة دعم إلى زملائه السابقين في مانشستر سيتي، تزامنًا مع مشاركتهم في بطولة كأس العالم للأندية بالسعودية، متمنيًا لهم النجاح في تحقيق اللقب الأول في تاريخ النادي السماوي الذي قضى فيه 5 مواسم كاملة.

ويشارك مانشستر سيتي في مونديال الأندية بصفته بطلًا لمسابقة دوري أبطال أوروبا، ونجح أمس الثلاثاء، في بلوغ المباراة النهائية، بفوزه على أوراوا رد دايميوندز الياباني في نصف النهائي، ليضرب موعدًا لفلومينينسي البرازيلي في المباراة النهائية المقررة يوم الجمعة المقبل.

وفي تصريحات بثها الحساب الرسمي لوزارة الرياضة السعودية على منصة "X" (تويتر سابقًا)، تمنى محرز تتويج السيتي باللقب قائلًا: "أتمنى أن يحقق مانشستر سيتي بطولة كأس العالم للأندية، بالطبع لن أستطيع اللعب معهم، لكن سأحاول زيارتهم وأكون معهم إذا سنحت لي الفرصة".

وتقام منافسات مونديال الأندية بمدينة جدة، وهي المدينة التي يقطن بها محرز، ما يجعل تنقله إلى معسكر الفريق الإنجليزي سهلًا من أجل زيارة زملائه السابقين ومدربه بيب غوارديولا، الذي تحسر مرة أخرى على رحيل الجزائري في الصيف الماضي خلال تصريحاته التي سبقت مباراة أوراوا.

محرز: أمر جيد أن تستضيف السعودية كأس العالم

من جهة أخرى، أشاد محرز بجهود السعودية في استضافة الأحداث الرياضية العالمية، منها مونديال الأندية بقوله: "استضافة بطولة تجمع أندية كبيرة، مثل كأس العالم للأندية، شيء جيد للسعودية ولكرة القدم في المنطقة، لقد سعدت بحضور بعض الفعاليات المقامة هنا".

وتابع النجم الجزائري المتوج بالثلاثية التاريخية مع السيتي في الموسم الماضي، قائلًا: "هذا أمر جيد للمستقبل، وبسبب ما يحدث هنا، الجميع يريد المجيء للسعودية وهذا أمر جميل بالطبع، والتنظيم جيد".

ويستعد محرز برفقة الأهلي لمواجهة الحزم يوم الجمعة المقبل، لحساب الجولة الثامنة عشرة من دوري روشن السعودي، وهو التوقيت الذي سيحرمه بنسبة كبيرة من حضور نهائي مونديال الأندية بين مانشستر سيتي وفلومينينسي.

المصدر: winwin