icon
التغطية الحية

ديفنسا سنترال الإسبانية تكشف عن بند سري سهّل انتقال بيلينغهام لريال مدريد

2023.09.14 | 17:49 دمشق

ديفنسا سنترال الاسبانية تكشف عن بند سري سهل انتقال بيلينغهام لريال مدريد
ديفنسا سنترال الإسبانية تكشف عن بند سري سهّل انتقال بيلينغهام لريال مدريد
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود بند سري في عقد الدولي الإنجليزي، جود بيلينغهام، نجم نادي ريال مدريد، والذي كان عاملاً مهمًا في تسهيل انتقال اللاعب إلى صفوف النادي الأبيض.

وأفادت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية بأن بيلينغهام قد حقق حلمه بارتداء قميص ريال مدريد، على الرغم من وصوله إلى عروض مالية ضخمة من أندية أخرى. وأضافت الشبكة أن اللاعب الإنجليزي وافق على تقاضي راتب سنوي أقل من 10 ملايين يورو في الموسم الأول مع الريال، من أجل تسهيل انتقاله إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية، وتجنبًا لمخالفة قوانين اللعب المالي النظيف.

وأشادت الشبكة الإسبانية بتضحية بيلينغهام، حيث أشارت إلى أن راتب اللاعب سيرتفع إلى أكثر من 10 ملايين يورو ابتداءً من الموسم الثاني مع الفريق الملكي. وأوضحت الشبكة أن اللاعب كان قد استغنى عن راتب سنوي يقترب من 20 مليون يورو، والذي كان سيحصل عليه في حال انتقاله إلى أندية ليفربول أو مانشستر سيتي في الصيف الماضي، ووافق على راتب أقل من نصفه مع ريال مدريد.

 الجدير بالذكر أن بيلينغهام قد تألق حتى الآن مع فريقه الجديد، حيث سجل خمسة أهداف وقدم تمريرة حاسمة في أربع مباريات بالدوري الإسباني، وذلك في إجمالي دقائق لعبه التي بلغت 351 دقيقة. وبهذا الأداء المميز، يتصدر اللاعب ترتيب هدافي مسابقة "الليغا".