icon
التغطية الحية

درعا.. مقتل مسن على يد لصوص خلال دفاعه عن منزله

2020.12.30 | 19:09 دمشق

post1-76-780x410.jpg
شاخصة طرقية لمحافظة درعا - (إنترنت)
درعا- خاص
+A
حجم الخط
-A

قتل رجل مسن في بلدة داعل بريف درعا، خلال محاولته الدفاع عن منزله من لصوص دخلوا إليه بهدف السرقة، لكنه تلقى ضربة على رأسه تسببت بمقتله.

وقال مصدر خاص لموقع تلفزيون سوريا، اليوم الأربعاء، إن مجهولين أقدموا على دخول منزل "قسيم الحميد" (65 ) عاماً ليل أمس الثلاثاء، بهدف سرقته، وخلال مقاومته لهم قاموا بضربه على رأسه.

وتابع أنه تم إسعاف الضحية إلى مستشفى البلدة، لكنه توفى صباح اليوم الأربعاء، إثر الضربة التي تلقاها على رأسه علي يد اللصوص.

وأضاف أن بلدة داعل تشهد استنفارا من قبل العناصر الأمنية التابعة لـ "المخابرات الجوية" في نظام الأسد، وذلك بعد مقتل المساعد أول "أبو اسكندر" رئيس قسم الدراسات الأمنية في المنطقة، حيث أكد أهالي المنطقة وجود عناصر أمنية في محيط منزل الضحية خلال محاولة سرقته.

اقرأ أيضاً: اختطاف شابين في محافظة درعا من قبل مجهولين

اقرأ أيضاً: عمليات قتل واختطاف تطول مدنيين في درعا

وأقدم مسلحون، الأحد الماضي، على سرقة المدرسة الابتدائية في بلدة جاسم بريف درعا الشمالي، وألحقوا أضرارا بالمدرسة، حيث تم خلع أبوابها وسرقة مواد التدفئة المخصص للطلاب بالإضافة إلى سرقة كمية من المعقمات والكمامات وأجهزة رش المعقمات من المدرسة، التي توزعها اللجان الأهلية للحد من انتشار فيروس كورونا في مدارس درعا.

و تشهد قرى وبلدات درعا انفلاتاً أمنياً وانتشاراً للسرقات بشكل كبير على الرغم من وجود حواجز للنظام في بلدات وقرى المحافظة.