icon
التغطية الحية

حسام الشاه: ما قيل على لساني بشأن "باب الحارة" غير صحيح وأقول لصناعه يكفي |فيديو

2023.11.14 | 14:35 دمشق

حسام الشاه: ما قيل على لساني بشأن "باب الحارة" غير صحيح وأقول لصناعه يكفي
حسام الشاه: ما قيل على لساني بشأن "باب الحارة" غير صحيح وأقول لصناعه يكفي
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

قال الممثل السوري حسام الشاه، إن ما تم تداوله على لسانه بشأن مسلسل "باب الحارة" غير صحيح، نافياً ما تردد من شائعات على مواقع التواصل والمنصات حول عودته إلى المسلسل في الجزء المقبل.

وأوضح حسام الشاه خلال لقاء مع موقع "فوشيا" المختص بأخبار الفن، أنه من المستحيل أن يعود للمشاركة في "باب الحارة" بعد الآن، لافتا إلى أنه كان سعيداً للمشاركة فيه، لكن المسلسل انتهى بالنسبة له بعد الجزء التاسع الذي كان من إخراج الراحل بسام الملا.

وأضاف: "لا يوجد أي أمل للعودة لباب الحارة حتى لو أعادوا شخصية عبدو فهم يحق لهم إعادة ما يريدون لكن فليحضروا شخصاً آخر لهذا الدور غيري.. فباب الحارة بالنسبة لي ذاكرة جميلة وأريد أن أحافظ على هذه الذاكرة الجميلة له أمام الجمهور العربي".

حسام الشاه: أقول لصناع "باب الحارة" يكفي

وطالب "الشاه" صناع "باب الحارة" والقائمين عليه بضرورة وقف إنتاج المسلسل وأن يتركوا أثره الجميل لدى الجمهور، وألا يستسهلوا نجاح العمل واسمه، قائلاً: "أقول لصناعه يكفي عبثاً فيه، عمل أحبته الناس حاج نكره الناس فيه أكثر ما الناس كرهته.. يكفي يكفي".

الجدير بالذكر أن حسام الشاه شارك في مسلسل "باب الحارة" منذ الجزء الأول وحتى الجزء التاسع، حيث جسد شخصية "عبدو" الذي بدأ كصبي عامل في حمام الحارة ثم تطورت شخصيته مع مرور الأجزاء وبات تاجراً في الحارة.

حسام الشاه: مفاجآت كثيرة بشخصيتي في "العربجي2" 

وعن أعماله في الموسم الرمضاني المقبل 2024، أوضح "الشاه" أنه سينافس في الموسم الدرامي المقبل من خلال مسلسل "العربجي" بجزئه الثاني، إذ ستحمل شخصيته مفاجآت كثيرة.

وبين الممثل السوري أنه يقرأ في الوقت الحالي عدداً من النصوص لكنه لم يوافق بعد على الانضمام إلى أي عمل غير "العربجي"2 ومازال يدرس العروض المقدمة له.