icon
التغطية الحية

نادين خوري ترفض مقارنتها مع منى واصف وتتحدث عن مفاجآت في "العربجي 2"

2023.09.13 | 17:47 دمشق

نادين خوري ترفض مقارنتها مع منى واصف وتتحدث عن مفاجآت في العربجي 2
نادين خوري ترفض مقارنتها مع منى واصف وتتحدث عن مفاجآت في العربجي 2
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

رفضت الممثلة السورية نادين خوري مقارنتها مع زميلتها الممثلة السورية منى واصف، معتبرة أن المقارنة بينهما غير عادلة.

وقالت نادين خلال لقاء مع موقع "فوشيا" المختص بأخبار الفن، إن مقارنتها مع واصف خطأ كبير، موضحةً: "المقارنة بيننا لا تجوز، هي إنسانة كبيرة وتاريخها عريق جداً، وقدمت أعظم الأعمال، وأعتبر نفسي تلميذة أمامها".

وعبرت "خوري" عن إعجابها الشديد بمنى واصف، مشيرةً إلى أنها تعتبرها "قامة فنية كبيرة ولا يمكن مقارنتها بأي شخص آخر في الوسط الفني، وأنها تحترمها كثيراً، وتعلمت منها كثيرا في عالم الفن".

وسبق أن أطلّت نادين خوري بشخصية "درية خانوم" في مسلسل "العربجي"، مجسدّة شخصية امرأة قوية، مما دفع المتابعين والجماهير إلى تشبيهها بشخصية "أم جبل" التي جسدتها منى واصف في مسلسل "الهيبة".

مفاجآت في العربجي 2

تطرقت الممثلة السورية للحديث عن الجزء الثاني من "العربجي"، رافضة كشف تفاصيل التطورات التي ستصيب شخصيتها وأحداث المسلسل، لكنها وعدت الجمهور بعدد من المفاجآت في العمل المقرر عرضه موسم رمضان 2024.

وعند سؤالها حوّل "مَن هو نجم سوريا الأول؟"، قالت "خوري" إنها تعتبر أن هذا التصنيف غير حقيقي، وأن الأوّل هو مَن يبرع بشيء جديد، ويقدم محتوى مغيّب عن أذهان الجمهور، ويسلّط الضوء على قضية تهم الناس عبر الشخصية التي يقدمها.

وترى خوري أن النجاح الذي حققته الدراما السورية كان بسبب تركيزها على البطولة الجماعية منذ انطلاقتها، وعدم حصر البطولة باسم معين، مؤكدة أن نجاح أي عمل درامي يعتمد على جهود الجميع من ممثلين وفنيين.